+A
A-

حملة إعلامية لتجديد العضويات بنادي الاتحاد

دشّن نادي الاتحاد حملة إعلامية للتقدم بطلب العضوية في النادي، حيث نشر النادي مجموعة إعلانات مطبوعة في المناطق المحيطة بالنادي، وفي مواقع التواصل الاجتماعي، يدعو من خلالها منتسبي النادي وأهالي المناطق القريبة من النادي بالمبادرة لطلب العضوية في النادي.

وتأتي هذا الحملة ضمن أهداف مجلس الإدارة الرئيسية وتنفيذًا للبرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة (استجابة) الذي دشّنه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وكذلك تفعيلاً لتوجيهات وزارة شؤون الشباب والرياضة في ضرورة تفعيل دور الأندية الوطنية لاحتضان الشباب وتقوية دور الجمعيات العمومية للأندية الوطنية.

ويطيب لمجلس إدارة النادي أن يتقدم بجزيل الشكر والتقدير لوزارة شؤون الشباب والرياضة والوزير أيمن المؤيد وللدكتور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة القائم بأعمال الوكيل المساعد للرقابة والترخيص، لحرصهم التام على دعم الأندية الوطنية بما يضمن مصالحها وتطويرها في مختلف المستويات.

وتهدف الحملة الإعلامية إلى حثِّ وتحفيز الشباب والأهالي للانتساب للنادي واكتساب عضويته العاملة في النادي، من خلال تسويق العضوية بالنادي بما يتوافق مع مبادرات (استجابة)، وذلك لتقوية دور الجمعية العمومية للنادي وتفعيل مهامها الرقابي والمحاسبي دعمًا لمسيرة النادي الرياضية والثقافية.