+A
A-

“ريادة الأعمال” و“EBW2020” الأميركية تبرمان شراكة

أناب محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، نائب محافظ العاصمة حسن المدني؛ لافتتاح ورشة عمل “المرأة كقائدة ورائدة أعمال: الخلطة السرية للنجاح العالمي للأعمال” في فندق فورسيزنز - البحرين، والتي تأتي ضمن فعاليات أسبوع المنامة لريادة الأعمال في نسخته الخامسة.

وقدمت الورشة الرئيس التنفيذي لمؤسسة‎ “EBW2020” ‎و‏العضو ‏الفخري بمجلس رواد الأعمال العالمي التابع للأمم المتحدة الخبيرة ‏وسيدة ‏الأعمال الأميركية انغرد فانديرفلت، وأعقبها لقاء مفتوح مع الخبيرة الأميركية شاركت فيه رئيس مجلس أمناء المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال سيدة الأعمال ‏فريال ‏ناس، وأدارته عضو المؤسسة رائدة ‏الأعمال إيمان ‏نور الدين.

‏وشهدت ورشة العمل توقيع مذكرة تفاهم بين ‏مؤسسة ريادة الأعمال البحرينية وتمثلها فريال ناس ومؤسسة‎ ‎‎”EBW2020” ‎الأميركية وتمثلها انغرد فانديرفلت، وتأتي ضمن برنامج متكامل للاستفادة من الخبرات بين رواد ‏الأعمال البحرينيين ونظرائهم في دول العالم المختلفة خصوصا المتقدم منها في هذا ‏المجال، بحضور نائب المحافظ ومدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وعضوات المؤسسة وعدد من رائدات الأعمال.

من جانبها، أشارت فريال ناس إلى أن المؤسسة تسير ‏قدما ‏وبخطى ثابتة نحو تحقيق برنامجها الموضوع بدقة وعناية وتحقيق أهدافها التي ‏عمل ‏عليها فريق العمل في المؤسسة لأكثر من عام مضى”. ‏