+A
A-

“إيجل هيلز ديار” و “البحرين للسينما” توقعان شراكة

عينت إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين، شركة البحرين للسينما (سينيكو) مزودا رسميا للسينما في مجمع مراسي جاليريا.

ومن المزمع أن تكتمل الإضافة الأخيرة للمرافق الترفيهية في مراسي جاليريا بحلول النصف الأول 2021، حيث ستضم دور عرض تبلغ مساحتها 3751 مترا مربعا وتضم شاشات متعددة يبلغ مجموعها 13 شاشة عرض.

كما أن من المتوقع أن يصبح مراسي جاليريا المتنفس الرئيس لمشروع مراسي البحرين، إذ تبلغ مساحته الإجمالية 200 ألف متر مربع ويحتضن 560 وحدة تجارية موزعة على 3 مستويات.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة “إيجل هيلز” لو بنغ “يأتي تعاوننا مع شركة البحرين للسينما ضمن إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تطوير مدن ومجتمعات تلبي متطلبات الحياة العصرية بما يتماشى مع أنماط الحياة المبتكرة. ويقف هذا المشروع شاهدًا على التزامنا بتوفير أعلى مستويات الجودة لكل ما يقدمه مجمع مراسي جاليريا”.

من جانبه، قال العضو المنتدب لشركة “إيجل هيلز” ديار ماهر الشاعر “يسعدنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع شركة البحرين للسينما، وهي أشهر مزود ترفيهي في البحرين، إذ ستوفر لزوار مراسي جاليريا أعلى مستوى من العروض الترفيهية وتوفير مجموعة من الخيارات المتنوعة للمقيمين، علاوة على وضع معايير جديدة للتسوق والترفيه والمتعة”.

وقال المدير العام لشركة “إيجل هيلز ديار” إنج جيم هوي “نتطلع قدمًا لتوفير مجموعة واسعة من العروض الترفيهية والممتعة للقاطنين، إذ نعتزم أن يكون لمثل هذه الشراكات تأثير إيجابي على المجتمعات المحلية مع دعم النمو الاقتصادي المحلي للمناطق المحيطة”.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البحرين للسينما أحمد البستكي “يسرنا أن نوسع محفظة عروضنا لتشمل مجمع مراسي جاليريا، الذي من المقرر أن يُصبح بمثابة وجهة تسوق سياحية وترفيهية رائدة في المملكة”.