+A
A-

المستأجرون في “دلمونيا” يجهزون متاجرهم

سيقدم مجمع دلمونيا، الذي يتم تطويره من قبل شركة مجمع دلمونيا للتطوير، مفهومًا جديدًا للمجمعات التجارية بالمملكة وسيمنح بُعدًا آخر لتجربة التسوق والترفيه لجميع أفراد العائلة ضمن أجواء مرحة وفريدة من نوعها. وقد استقبل المجمع عددًا كبيرًا من طلبات المستثمرين الجدد وتجار التجزئة من جميع أنحاء المنطقة المهتمين بالاستثمار في هذا المشروع الرائد.

وتبلغ القيمة الاستثمارية للمجمع 52 مليون دينار (137 مليون دولار)، حيث تم تشييده في قلب جزيرة دلمونيا الكائنة بالساحل الشمالي الشرقي من جزيرة المحرق، على مساحة إجمالية تصل إلى 125,000 متر مربع، وعلى أرض مساحتها 26,754 متر مربع، ومساحة للتأجير تبلغ 47,300 متر مربع، بالإضافة إلى مواقف للسيارات في الطابق السفلي من المجمع.

وبدأ المستأجرون بالفعل بتجهيز وحداتهم التجارية، واستكمال ديكورات المحل. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة دلمونيا للتطوير في وقت سابق عن تعاونها مع الشركة البحرينية المتخصصة في مجال الترفيه Funscape والتي ستقوم بدورها بتطوير أربعة مراكز ترفيهية في المجمع، لتطرح مفهوم جديد يرتقي بمعايير التجربة التي تقدمها مختلف مراكز التسوق في البحرين.

وبهذه المناسبة، صرّح رئيس مجلس إدارة مجمع دلمونيا الشيخ خالد بن محمد آل خليفة،: “يسعى مجمع دلمونيا لتوفير تجربة ترفيهية متميزة لجميع أفراد العائلة. وقد بدأ المستأجرون بتجهيز متاجرهم في المجمع التجاري، الذي نحرص على تشييده وفقًا لأعلى المعايير الدولية، وذلك ليحظى كل من المستأجرين والزوار بتجربة مثالية ومتكاملة من كافة النواحي”.