+A
A-

رئيس نادي المحرق يهنئ

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقيات تهنئة من رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة؛ بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية العسكرية المقامة في الصين.وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي المحرق بالدعم السخي الذي تحظى به الرياضة البحرينية من جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، وحرصهم على توفير كل السبل للرياضيين من أجل تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الرياضية.

وقال إن مملكة البحرين والتي تعيش في هذا العهد الزاهر لجلالة الملك لتخطو خطوات متقدمة للإمام في مختلف الأصعدة وتحقق الكثير مما يثير الإعجاب لدى المجتمع الدولي، وإن المواطنين الأوفياء ليشعرون بكثير من الفخر والاعتزاز والامتنان لما تحقق لهم بفضل قيادتكم وتوجهات جلالة الملك الرائدة.

وأشاد بالسياسة الحكيمة للحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء والتي حققت للبحرين النجاحات تلو النجاحات، وحققت لشعبها الوفي المحب لسموه الأمن والاطمئنان ووفرت له سبل العيش الكريم. كما نوه إلى أن قطاع الشباب والرياضة الذي تشرف برعاية سمو ولي العهد له حظي باهتمام سموه البالغ والذي أسهم في الارتقاء به بما يحقق ما نصبو إليه جميعا.