+A
A-

السيسي يشيد بمتانة العلاقات مع البحرين

نقل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، تحيات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وتمنياتهم له موفور الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية دوام التقدم والازدهار.جاء ذلك لدى استقباله أمس وزير الخارجية ورؤساء الوفود المشاركة في اجتماع المجموعة الأساسية لمؤتمر ميونخ للأمن في القاهرة.

وكلف الرئيس المصري وزير الخارجية نقل تحياته إلى صاحب الجلالة الملك، وتمنياته لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء، مشيدًا بمتانة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وما تمتاز به من نماء مستمر.

وجرى حوار تفاعلي بين السيسي ورؤساء الوفود المشاركة في اجتماع المجموعة الأساسية لمؤتمر ميونخ للأمن بشأن القضايا الإقليمية والدولية.

وأعرب الشيخ خالد بن أحمد عن شكره وتقديره للسيسي على استضافة اجتماع المجموعة الأساسية للمؤتمر الذي يناقش أهم القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية ويعكس دور مصر الشقيقة وحرصها الدؤوب على تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم أجمع.

وأكد بمسار حرص المملكة الدائم على مواصلة التعاون والتنسيق المشترك والارتقاء به لآفاق أشمل بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدا بالدور الاستراتيجي لمصر في الدفاع عن القضايا والمصالح العربية وصون الأمن القومي العربي.