+A
A-

الرفاع يستضيف “عربية السلة” للأندية

أسند الاتحاد العربي لكرة السلة إلى نادي الرفاع تنظيم واستضافة البطولة العربية للأندية الأبطال في نسختها المقبلة التي من المقرر لها أن تقام في النصف الأول من أكتوبر للعام 2020 وكذلك تنظيم مسابقة 3x3 على هامش البطولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير الذي عقده المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة السلة، بالعاصمة الرباط، برئاسة رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي إسماعيل القرقاوي.

واتخذ المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة السلة في اجتماعه عددا من القرارات المهمة، وكان أبرزها الموافقة على عودة سوريا إلى أسرة الاتحاد، ومشاركة منتخباته وأنديته في البطولات العربية، اعتبارا من العام المقبل. كما اتخذ الاتحاد العربي عددا من القرارات الأخرى المهمة، أبرزها إقامة بطولة منتخبات الرجال في تونس خلال النصف الأول من شهر نوفمبر العام 2020 على أن تليها مباشرة بطولة أندية السيدات التي يستضيفها نادي شرطة المرور التونسي، وإقامة بطولة الشباب تحت 18 سنة بالمملكة العربية السعودية، نهاية يوليو 2020، وعلى هامشها مسابقة 3x 3 للفئة نفسها.

وتقدم إسماعيل القرقاوي بالشكر للاتحادات العربية على الجهود التي تبذلها في سبيل الارتقاء باللعبة، والشكر أيضا لنادي سلا على نجاحه بتنظيم البطولة الحالية، مطالبا الاتحادات العربية بالمشاركة أكثر في البطولات والمسابقات القادمة.