+A
A-

انطلاق بطولة الاتحاد التصنيفية الثالثة للبليارد

انطلقت يوم الأربعاء الماضي منافسات بطولة الاتحاد التصنيفية الثالثة للبليارد 2019 والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس وذلك على صالة رونيز بقلالي. 

وأسفرت نتائج يوم الأربعاء عن فوز خالد حاجيعلى علي الحايكي (2/9)، حسين الشايع على حيدر علي (2/9)، فهد المحميد على عليفرج (5/9)، زكي السيسي على محمود الكوهجي (0/9)، خليل محمد علىإبراهيم الشيخ (4/9)، أحمد الجابري على رائد أحمد (6/9)، أحمد ياسين على عليفرج (2/9)، إبراهيم غلوم على عبدالله العلي (1/9)، علي عبدالكريم علىبشار أبوالفتح (6/9)، وسام راتب على حسين الأنصاري (2/9) ومرتضى بدر على خليل إبراهيم (8/9).

وفي اليوم التالي أقيمت أيضًا 11 مباراة، وأسفرت النتائج عن فوز وسام راتب على حبيب الخباز (4/9)، علي عبدالكريم على علي حاجي (3/9)، فهد خلف على يونس حافظ (0/9)، أحمد فيصل على أحمد ياسين (7/9)، وائل القاسمي على علي مروم (0/9)، حسين المولاني على عارف الكوهجي (5/9)، خالد حاجي على خالد الكوهجي (4/9)، يوسف فوزي على حسين السيسي (6/9) بلال نويد على هشام ميرزا (7/9)، فهد المحميد على يوسف بوجيري (8/9) وفارس عبدالكريم على علي حسين (7/9). 

وبعد خضوع كافة المشاركين للراحة أمس الجمعة، تستأنف اليوم السبت المنافسات عبر الدور التمهيدي بإقامة 12 مباراة، ففي الساعة 6 مساءً يلعب حيدر علي مع إبراهيم الشيخ، علي حسن مع حسين علي، أحمد الجابري مع إبراهيم القائد، حسين عبدالهادي مع زكي السيسي، حسين الشايع مع خليل محمد ومرتضى بدر مع ناصر فيصل. وفي تمام الساعة 7.30 يلعب إبراهيم غلوم مع فارس عبدالكريم، فهد خلف معيوسف فوزي، علي عبدالكريم مع فهد المحميد، خالد الكوهجي مع محمود الكوهجي، أحمد ياسين مع بشار أبوالفتح وخليل إبراهيم مع حسين السيسي.