+A
A-

“جلف كورت - بيزنس باي” يفوز بـ “أفضل فندق جديد”

بعد عام واحد فقط من افتتاحه فاز فندق “جلف كورت - بيزنس باي”، المملوك من قبل مجموعة فنادق الخليج وأول مشاريعها في سوق الضيافة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة “أفضل فندق جديد” لعام 2019، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العربية الذي أقيم الثلاثاء الماضي في مدينة دبي.

وتكرم “جوائز السفر العربية” خلال حفلها السنوي المنظمات ذات الصلة بالسياحة والتي ساهمت في نجاح صناعة السفر والضيافة في الشرق الأوسط وتعتمد الجوائز على التصويت عبر الإنترنت من قبل صناع السفر. وقد استلم مدير عام فندق “جلف كورت - بيزنس باي” فولكر ماندلوفسكي ومدير المبيعات والتسويق ميلفيل جراسياس نيابة عن إدارة المجموعة.

وبهذه المناسبة، أعرب مدير عام الفندق فولكر ماندلوفسكي عن تقديره لجوائز السفر العربية وعن مدى فخره لاستلام هذه الجائزة المميزة نيابة عن فندق “جلف كورت - بيزنس باي” و”مجموعة فنادق الخليج” وقال “إنه إنجاز مشرف لفندقنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة بالرغم من كوننا حديثي النشأة ولقد أسفرت الجهود المستمرة لفريقنا ورؤيتنا لتقديم أعلى معايير الخدمة لزبائننا الكرام عن تحقيق هذا النجاح والتميز. وسيحفزنا ذلك التكريم على رفع مستوى الأداء، وفي الوقت نفسه ضمان وتعزيز رضا ضيوفنا”.

واختتم ميلفيل جراسياس قائلاً: “إنه لشرف لي أن أشارك في برنامج الجوائز مع رواد صناعة الضيافة. ويذكرنا هذا النجاح دائما بأننا نحتاج إلى تقديم المزيد باستمرار لمؤسساتنا وعملائنا ولكل شخص في هذا المجال من أجل أن نكون دائمًا في المقدمة”.