+A
A-

قرعة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية للصالات

أسفرت قرعة بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات عن وقوع حامل لقب المسابقة فريق بنك البحرين والكويت ضمن المجموعة الأولى النارية التي تضم أيضًا فرق بيت التمويل الكويتي والبنك الأهلي المتحد وبنك البحرين للتنمية، ضمن مراسم حفل قرعة البطولة التي أقيمت مساء أمس الأول بقاعة الاجتماعات بنادي النجمة بالجفير.

كما أسفرت القرعة عن وقوع حامل لقب الكأس فريق تمكين ضمن المجموعة الثانية والتي تضم أيضا بنك البحرين الوطني والمصرف الخليجي التجاري وستاندرد تشارترد.

وتعتبر المجموعة الأولى هي المجموعة الحديدية لما تضم من فرق حققت بطولة دوري البنوك في السنوات الماضية، وبالتالي فإن المنافسة بها ستكون شديدة في ظل سعي حامل لقب البطولة فريق بنك البحرين والكويت للمحافظة على لقبه في النسخة الماضية، في الوقت الذي تنتظره مهمة شاقة لتحقيق ذلك من خلال تواجد فرق منافسة معه وهي بيت التمويل الكويتي وبنك الأهلي المتحد وبنك البحرين للتنمية.

ولن تخلو المنافسة في المجموعة الثانية التي تضم حامل لقب مسابقة الكأس في العام الماضي فريق تمكين، حيث سيلعب مع فرق منافسة وقوية من خلال تواجد بنك البحرين الوطني والمصرف الخليجي التجاري، وجميعها تسعى للمنافسة على البطولة.