+A
A-

انتصاران مئويان للمحرق والنجمة

حقق فريقا المحرق والنجمة انتصارين مئويين على حساب الاتحاد وسترة على التوالي، في المباراتين اللتين جمعتهما مساء أمس (الجمعة)، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، ضمن منافسات كأس الاتحاد البحريني لكرة السلة. وفي المباراة الأولى، لم يواجه المحرق صعوبة بالغة من تخطي منافسه الاتحاد، متفوقا عليه بنتيجة بلغت ١١٧ مقابل ٧٨، رافعا رصيده إلى ٧ نقاط، فيما وصل رصيد الاتحاد إلى ٥ نقاط. وجاءت بداية المحرق في المباراة بشكل جيد بعد أن فاز في الربعين الأول والثاني بـ٤١/١٨ و٢٧/١٩، ثم حاول الاتحاد تقليص الفارق بفوزه في الربع الثالث ٢٨/٢١، قبل أن يعود المحرق ويحسم اللقاء بفوزه في الربع الأخير ٢٨/١٣. وفي المباراة الثانية، خرج النجمة بانتصار صعب على حساب سترة بنتيجة ١٠٦/٩١، رافعا رصيده إلى ٧ نقاط، فيما وصل رصيد سترة إلى ٦ نقاط.

وتقدم النجمة أولا بفوزه في الربع الأول ٣٠/١٩، ثم فاز سترة في الربع الثاني ٢٨/٢٠، قبل أن يفرض النجمة الأفضلية في الشوط الثاني بفوزه في الربعين الثالث والأخير بـ٢٧/٢٣ و٢٩/٢١.

وتقام اليوم (الجمعة)، مباراتان لحساب المجموعة الثانية، إذ يلتقي في المباراة الأولى المنامة والحالة في الساعة ٥:٣٠ مساء، وتليها مباشرة مباراة الرفاع وسماهيج في الساعة ٧:١٥ مساء.