+A
A-

الدير والاتحاد يفوزان على البحرين وتوبلي

حقق فريقا الدير والاتحاد نتيجا الفوز في منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد والتي افتتحت مساء الأمس الجمعة.

حيث فاز الدير على البحرين بنتيجة (25/26) بعدما انهى البرتقالي الشوط الأول لصالحه ايضا (11/16)، وبذلك حقق الدير الفوز الأول ليصبح رصيده 4 نقاط، فيما البحرين تكبد الخسارة الثانية على التوالي ويصبح رصيده نقطتين. وفي اللقاء الثاني، واصل الاتحاد عروضه الجاده وحقق الفوز الثاني على التوالي وهذه المرة على حساب توبلي بنتيجة (27/30) بعدما انهى الشوط الأول متقدماً (12/17)، ليصبح رصيده 6 نقاط وتوبلي نقطة واحدة من مباراة فقط.

مباريات اليوم

تختتم اليوم (السبت) منافسات الجولة بإقامة مباراتين، في الأولى يلتقي الشباب مع الاتفاق في تمام الساعة 5.30 مساءً، وتعقبها مباراة الأهلي وسماهيج عند الساعة 7 مساءً.

اللقاء الأول، يسعى الشباب لتعويض خسارته السابقة، والاتفاق يطمح لتحقيق الفوز الثاني على التوالي. الكفة متساوية بينهما في ظل اعتمادهما على العناصر الشابة الممزوجة ببعض الوجوه الخبرة.

وفي اللقاء الثاني، كفة الأهلي هي الأرجح لتحقيق الانتصار الثاني في فارق الامكانات البشرية والفنية والخبرة أمام العناصر الشابة لسماهيج الذي يمُني النفس بالظهور الجيد كما فعل ذلك في لقاء باربار الأخير.