+A
A-

سلمان بن إبراهيم: ابتكار آليات جديدة للدعم والمساندة

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية دور إدارة الاتحادات الوطنية والإقليمية بالاتحاد الآسيوي في تعزيز الشراكة بين الاتحاد القاري والاتحادات الوطنية والإقليمية بما يصب في خانة تحقيق الأهداف المشتركة المتعلقة بالارتقاء بمنظومة اللعبة في مختلف أنحاء القارة الآسيوية.

جاء ذلك، لدى لقاء الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بأسرة إدارة الاتحادات الوطنية والإقليمية في مقر الاتحاد الأسيوي، وذلك بحضور ويندسور جون الأمين العام للاتحاد.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي إلى أن الاتحادات الوطنية شريان رئيسي لعملية التطوير الكروي في القارة الآسيوية مبينًا أن ترسيخ العلاقة التكاملية معها تظل أولوية وتفرض مد جسور التواصل والتنسيق المباشر معها، بالإضافة إلى وضع الآليات المناسبة لتوسيع دائرة دعمها ومساندتها في مختلف المجالات بما ينسجم مع رؤية الاتحاد الآسيوي في التطوير الكروي المستدام.

وأوضح الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الاتحاد الآسيوي عمل مؤخرًا على تعزيز دعمه للاتحادات الإقليمية انطلاقًا من إيمانه بأهمية دورها المتنامي في خدمة اللعبة لافتًا إلى أهمية البناء على ما تحقق من منجزات في هذا الإطار بما يخدم التطلعات المنشودة.

واطلع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال اللقاء إلى شرح عن خطط وبرامج إدارة الاتحادات الوطنية والإقليمية للمرحلة القادمة داعيًا إلى أهمية تسخير الإمكانات المتاحة في ابتكار المزيد من الأفكار الخلاّقة التي تنمي إسهامات الإدارة في تنفيذ الخطط الإستراتيجية للاتحاد القاري.