+A
A-

المحرق يتخطى بني جمرة بدوري الطائرة

حقق المحرق بطل كأس الاتحاد أولى انتصاراته في مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما فاز على بني جمرة بـ 3 أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية في إطار ختام منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وكسب المحرق النقاط الثلاث بعدما أجهز على منافسه بثلاثية نظيفة انتهت كالتالي 25/‏17، 25/‏17، 25/‏22، حيث فرض فريق طائرة الأحلام إيقاعه الفني بالفاعلية الهجومية والأداء الجماعي المنظم والإرسالات المركزة وحوائط الصد القوية؛ ليخرج بفوز مستحق على حساب بني جمرة الذي تلقى أول خسارة في المسابقة بعدما وقع في سلسلة من الأخطاء التي كلفته الهزيمة.

وفي المواجهة الثانية تمكن الأهلي من تجاوز عقبة عالي بـ 3 أشواط نظيفة انتهت كالتالي 25/‏14، 25/‏16، 25/‏22 ليخطف “النسور” أولى النقاط الثلاث في مشوار استعادة اللقب؛ بفضل ما يتميز به الفريق من قوة هجومية ضاربة من جميع المراكز إضافة إلى استقرار الكرة الأولى وقوة حوائط الصد مقابل تراجع أداء عالي على مستوى الاستقبال وتعدد الأخطاء على مستوى الهجوم وغياب الفاعلية ليمنى عالي بأول خسارة.

أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الأول عبدالله حبيب والثاني أحمد القيم.

وبنهاية الجولة الأولى من الدوري يصبح رصيد كل من الفرق الثمانية: داركليب (حامل اللقب) 3 نقاط، النجمة 3 نقاط، المحرق 3 نقاط، الأهلي 3 نقاط، وكل من النبيه صالح والنصر وبني جمرة وعالي من دون نقاط.

وستنطلق الجولة الثانية يوم الأربعاء 20 نوفمبر الجاري، حين يلتقي كل من النبيه صالح والنصر وبني جمرة وداركليب، وتستكمل الجولة يوم الخميس التالي بلقاء عالي والمحرق والنجمة مع الأهلي.