+A
A-

“يورو موترز” تشارك بأكبر مهرجان لبيع السيارات

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر عن مشاركتها في أكبر مهرجان لبيع السيارات على مستوى مملكة البحرين، والذي سيقام في معرض الشركة بمنطقة سترة بتاريخ 16 و17 نوفمبر 2019، وذلك من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.

تعتزم الشركة خلال يومي “مهرجان السيارات الأوروبية”، استعراض مجموعتها الشاملة من سيارات جاكوار ولاند روﭬر الجديدة للجمهور، جنبًا إلى جنب مع الطرازات المعتمدة ضمن برنامج APPROVED. وستتوفر جميع هذه المركبات الفارهة للعملاء بأسعار تنافسية للغاية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر قائلاً: “يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر تنظيم مهرجان بيع السيارات الأكبر من نوعه على مستوى مملكة البحرين. تشكل هذه المناسبة استمرارًا لسجل انجازاتنا وتأكيدًا لمساعينا في تحقيق رضا العملاء، ولذا نتشرف بدعوة الجميع لزيارة معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر خلال يومي المهرجان، للاستفادة من أحدث عروضنا المذهلة. ونتطلع عبر هذه المبادرة المبتكرة لنكون أكثر قربًا من عملائنا الكرام، ومنحهم فرصة مميزة لاقتناء سياراتهم المفضلة بأسلوب جديد وممتع. سيحظى جميع الراغبين بشراء أي من طرازات جاكوار ولاند روﭬر الجديدة أو المستعملة المعتمدة ضمن برنامج APPROVED خلال المهرجان، على تخفيضات ومزايا قيمة تزيد من روعة امتلاكهم لسيارة الأحلام.”