+A
A-

“سينيكيدز” في شركة البحرين للسينما تقدم Frozen 2

طرحت شركة ديزني الجزء الثاني من فيلم الأنيمشن “فروزن” في البحرين تزامنا مع العرض العالمي وذلك في ليلة خاصة بسينما سينكو الجفير وفي قاعة سينيكيدز المخصصة للاطفال، الذين حضروا لمشاهدة الفيلم، بعد ان لعبوا في القاعة المخصصة للالعاب وقاموا بتلوين شخصيات الفيلم، وتم توزيع الهدايا التذكارية لهم في اجواء خاصة باحداث الفيلم الذي بدأ عرضة في شركة البحرين للسينما بنجاح كبير. حصد فيلم الأنميشن والرسوم المتحركة في جزءه الثاني، على تقييمات مرتفعة عبر موقع Rotten Tomatoes، وصلت ل 83%، بعد مشاركة أكثر من 40 ناقدا عبر الموقع.

إلسا هي الشخصية الأسطورية الممتنّة لقبول المملكة لها الآن، وتعمل بجِد لتصبح ملكة صالحة، لكن في أعماقها لا يسعها إلا أن تتساءل عن سبب تمتعها بهذه القدرات منذ ولادتها. يؤدي هذا اللغز إلى رحلة للكشف عن الحقيقة المدفونة حول الماضي. تغامر “إلسا” بالدخول إلى أعماق منطقة مجهولة وأرض يلفها الغموض، حيث سيتم اختبار قدراتها إلى أقصى حد.و آنا هادئة ومتفائلة دائمًا. “آنا” بخير طالما هي محاطة بعائلتها و”أريندل” في أمان وليس عليها أن تكون وحيدة مجددًا. وما إن بدت الحياة كلها نعيم وسعادة لا تنتهي، حتى تعرضت “أريندل” لخطر وتم استدعاء “إلسا” لحل لغز خطير حول الماضي: هل هناك حقيقة مدفونة حول ماضي العائلة؟

وكان قد حصد الجزء الأول Frozen من السلسلة وقت عرضه عددًا كبيرا من الجوائز الفنية من أهمها جائزة الأوسكار الأولى، حيث حصل على جائزة أفضل فيلم “أنيميشن” وجائزة “Best Achievement in Music Written for Motion Pictures، Original Song”، كما فاز الفيلم بجائزة الجولدن جلوب أفضل فيلم رسوم متحركة، إضافة إلى جائزة “البافتا” و”African-American Film” و”American Cinema Editors” و”Annie Awards”.