+A
A-

جاب الله يفوز بشقة فاخرة في درة مارينا

أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين عن فوز  جاب الله سيد عبدالرحيم بشقة مفروشة فاخرة في درة مارينا بالإضافة إلى 60 فائزاً في الجوائز الخاصة لفئات “لبشارة” في سحب شهر أكتوبر من حساب التوفير الإستثماري “لبشارة” لعام 2019 والذي تم إجراؤه بالمقر الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.

و صرح مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي–البحرين خالد المعرفي،  قائلاً: “نود أن نتقدم بالتهنئة للفائز بالجائزة الكبرى لشهر أكتوبر ولجميع الفائزين بالجوائز الأخرى. كما ندعو الجميع للمسارعة بالاستثمار في حساب لبشارة، ليتمكنوا من التأهل للدخول في السحوبات القادمة والفوز بإحدى جوائزنا القيّمة خلال شهر نوفمبر وفرصة الفوز بآخر جائزة كبرى لشهر ديسمبر”.

وعبر جاب الله سيد عبدالرحيم عن سعادته بهذه الجائزة بقوله: “أحمد وأشكر الله على فضله بفوزي بهذه الجائزة الرائعة، وأؤكد على استمراري بالاستثمار في حساب لبشارة لأتمكن من الفوز بالمزيد من الجوائز القيّمة. كما أدعو الجميع للقيام بالمثل، وأود أن أشكر جميع منتسبي بيت التمويل الكويتي – البحرين من إدارة وموظفين، على جهودهم لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في مملكة البحرين”.