+A
A-

خالد بن حمد مستقبلًا الأبطال: البحرين تفخر بإنجازكم

استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بقاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي، أفراد المنتخب الوطني لكرة القدم، العائد إلى أرض الوطن، بعد ان نجح المنتخب من تحقيق لقب النسخة الرابعة والعشرين لدورة كأس الخليج لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب المنتخب السعودي الشقيق بهدف دون رد.

وقد حضر الاستقبال نائب رئيس نادي الرفاع الرياضي والثقافي سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة ووزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد ومحافظ محافظة المحرق سلمان عيسى بن هندي وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف وعدد من المسؤولين بقطاع الشباب والرياضة، وممثلين عن وسائل الإعلام والحسابات الرياضية.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “إن مملكة البحرين فخورة بما حققه أبطال الاحمر من إنجاز كروي غير مسبوق بتتويجهم بلقب كأس الخليج، الذي كان حلما وأصبح اليوم حقيقة، بسواعد هؤلاء الأبطال الذين استطاعوا ان يرغموا هذه الكأس العنيدة الى ان تخضع امامهم في هذه النسخة، ليتمكنوا من حملها وتسجيل نتيجة كروية جديدة تضاف الى سجل الكرة البحرينية”.

واضاف سموه: “لقد تابعنا المنتخب في هذه المشاركة، حيث نجح في الظهور بمستويات قوية واستطاع ان يقلب كل التوقعات لصالحه، وان يصل الى مراحل متقدمة حتى بلغ المباراة النهائية، حيث قدم خلالها اللاعبون أداء رجوليا مشرفا متحلين بالإصرار والعزيمة والتحدي، حيث قادهم ذلك لنيل الكأس الغالية، ليعم الفرح ربوع مملكة البحرين ابتهاجا بهذا النصر والإنجاز الكروي التاريخي”.

وتابع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “استطاع لاعبو المنتخب الوطني ان يدخلوا تاريخ دورات كأس الخليج من أوسع ابوابه، بعد ان نجحوا في كتابة السطر الأخير لمشاركتهم في النسخة الرابعة والعشرين بأحرف من ذهب ويتوجوا بأول ألقاب هذه الدورة العريقة التي بدأت منافساتها على ارض مملكة البحرين العام 1970، ليتمكن هؤلاء الأبطال بعد تلك السنوات ان يدونوا اسم مملكة البحرين في سجل أبطال هذه الدورة”.

وختم سموه حديثه، قائلا: “لقد عشنا أروع ملحمة كروية للمنتخب الوطني في هذه المشاركة الخليجية، تميزت بالعطاء الكبير والمنافسة واللعب بروح الفريق الواحد، التي نتج عنها حصد هذا الإنجاز الذي سيظل عالقا في أذهان الجميع”، مشيدا سموه بالجهود المتميزة للجهازين الفني والإداري في إعداد وتحضير اللاعبين فنيا وبدنيا وذهنيا، على الشكل الذي نجحوا من خلاله في تحقيق الهدف ومعانقة الكأس الخليجية.

مضيفا سموه أن البحرين فخورة بأبنائها الابطال.. فإنجازهم ادخل البهجة والسرور في قلب كل بحريني.. ورسم الابتسامة على وجه الصغير والكبير..وعمت الأفراح قرى ومدن المملكة.

خالد بن حمد بمقدمة مسيرة الاحتفال

هذا وتقدم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مسيرة الاحتفال بالمنتخب الوطني التي انطلقت من مطار البحرين الدولي إلى حلبة البحرين الدولية، الذي شهدت احتفالات المملكة بإنجاز التاريخي للأحمر الكروي في النسخة الرابعة والعشرين لدورة كأس الخليج.