+A
A-

“الطبيب للأسنان” يمنحك جمالا وثقة بأسعار خيالية

تشتق كلمة التجميل (Cosmetic) من المصطلح الإغريقي “cosmos” ومعناه الكون والنظام والانسجام، حيث يعتبر الطب التجميلي للأسنان “شكلا فنيا” يمنحنا ابتسامة جميلة، حيوية وجذابة.

وقد شهد مجال تجميل الأسنان مجموعة من التطورات السريعة التي تحمل الكثير والكثير ويقبل البعض على هذا المجال من أجل الحصول على تقويم أسنان مع

ابتسامة بيضاء وجميلة.

في هذا السياق التقت “البلاد” الرئيس التنفيذي لمجموعة مراكز الطبيب بالبحرين والخليج سامر درويش ليروي لنا تفاصيل دقيقة وقيمة للوصول إلى مستوى الجمال المرغوب والذي يتمناه كل زائر لمركز الطبيب للأسنان.

وقال درويش: “تعتبر الابتسامة وشكل الوجه محور وأساس شخصية الإنسان، حيث المنفذ والطريق الذي يتواصل فيه مع المجتمع ولهذا يلفت نظرنا الشخص

الوسيم والمبتسم مع الإطلالة الجميلة، وحيث ندري أو لا ندري فإن الجزء أو المكون الأكبر لهذا كله هو الابتسامة وشكل الجزء الأسفل من الوجه وهو الذقن

والفم والأنف”.

وأضاف درويش: “يستطيع طبيب الأسنان أن يضيف لمسات جميلة مع الابتسامة من خلال عدة أمور هي:

- ابتسامة هوليود أو ابتسامة المشاهير التي هي عبارة عن تركيب وجوه/‏ قشور/‏ خزفية على الأسطح الخارجية للأسنان يفيد من خلالها لون وشكل الأسنان لتصبح أجمل وتناسقية مع شكل الشفاه، مع نموذج الابتسامة لدى كل شخص بما يناسب مع شكل الوجه.

- تقويم الأسنان ساهم بشكل كبير مع تركيب الأسنان المتراكبة أو إرجاع الفوارق المتقدمة البارزة فكم من فتاة لا تحب شكل ابتسامتها لان أسنانها متقدمة وبارزة بشكل مبالغ فيه ولكنها تمتعت بتقويم الأسنان بابتسامة جذابة تلفت الأنظار.

- تبييض الأسنان من خلال تطبيق مواد خاصة باستخدام الليزر لتغير لون الأسنان الداكنة إلى لون أبيض ناصع.

وتمتاز مراكز الطبيب التخصصي في البحرين والخليج بتوجيه كوادر تخصصية مع درجة عالية من الكفاءة والخبرات تستطيع التفاعل مع مختلف عيوب الابتسامة وتغييرها لتصبح بالشكل الذي يدخل الابتسامة على القلوب، كما يقدم مركز الطبيب خدماته بأسعار وتكاليف مناسبة وبمتناول جميع أفراد المجتمع، بالإضافة إلى وجود إمكانية تقسيط تكلفة المعالجات تسهيلا للمراجعين لكي يتمكنوا من الحصول على الخدمة الطبية المميزة دون إثقال حاملهم بأعباء مالية ثقيلة.

ويضيف درويش: “تتويجاً لهذه الخدمات التخصصية أطلق المركز خدمات تقويم الأسنان لدى المرضى المتقدمين بالعمر، فحتى لو كان العمر 40 أو 50 سنة

فإن المريض يستطيع الحصول على علاج تقويم الأسنان والتخلص من شكل أسنانه الذي أزعجه سنوات طويلة من عمره معتقداً أن الفرصة قد فاتته.

إن تطبيقات تقويم الأسنان الحديثة تمكننا في مراكز الطبيب من علاج حالات كان من المستحيل التعامل معها سابقا، فالمواكبة الحثيثة لكل ما هو جديد هو أهم ما يميزنا في مجموعة مراكز الطبيب التخصصية”.