+A
A-

جلالة الملك يستقبل المنتخب الوطني اليوم

يتفضل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة باستقبال منتخب البحرين الوطني لكرة القدم اليوم (الأربعاء)، في احتفال كبير بمناسبة تتويج المنتخب بلقب بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين التي أقيمت منافساتها في قطر.

ويأتي هذا الاحتفال تقديرا من جلالته لأفراد منتخبنا الوطني الذين رفعوا راية الوطن عالية خفاقة بتحقيقهم هذا الإنجاز التاريخي المشرف، والذي جدّد تألق الرياضة الكروية البحرينية، وجسّد قدرة الكفاءة الوطنية على التفوق والتميز في كل ميدان تنافسي.

وجاء هذا الإنجاز الكبير بفضل الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك والتشجيع والدعم والمساندة التي تحظى بها الرياضة والرياضيين البحرينيين من لدن جلالته، والذي أثمر عن حصد المنتخبات الوطنية العديد من الإنجازات والألقاب والنتائج المشرفة في مختلف الألعاب والرياضات في المشاركات الإقليمية والقارية والدولية، الأمر الذي عزّز من مكانة مملكة البحرين على الخارطة الرياضية.

كما جاء فوز المنتخب بهذا اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية منذ انطلاق البطولة الخليجية العام 1970؛ نظرًا للمستوى الفني المتميز والأداء القوي الذي قدمه اللاعبون على امتداد منافسات البطولة، الذي تكلل بالتتويج باللقب الخليجي عن جدارة واستحقاق، حيث أدخل هذا الفوز الغالي الفرحة والسرور في نفوس أهل البحرين الكرام صغارًا وكبارًا، وكذلك المقيمين على أرضها الطيبة.

ويعتبر الإنجاز الخليجي ثمرة تعاون وجهد كبير من قبل منظومة الأسرة الرياضية في المملكة التي ساندت المنتخب الوطني طيلة مسيرته في مختلف البطولات ولم يثنيها أي شيء في دعم المنتخب الوطني والوقوف إلى جانبه، كذلك وقفة شعب البحرين الكريم والجماهير البحرينية الوفية التي كانت داعمة وحاضرة خلف المنتخب، إذ كان لها الدور الكبير في إدخال الحماس في نفوس اللاعبين نحو صناعة مجد جديد للكرة البحرينية.