+A
A-

ناصر بن حمد يتلقى تهنئة وزير العمل

تلقى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  برقية تهنئة من سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، بمناسبة فوز منتخب مملكة البحرين لكرة القدم بكأس الخليج العربي في دورته الرابعة والعشرين.

وفيما يلي نص البرقية:

سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب

رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يسعدني أن أتقدم الى سموكم بخالص التهاني بمناسبة تتويج منتخب البحرين الوطني لكرة القدم ببطولة كأس الخليج الـ 24، ولأول مرة في تاريخ هذه البطولة العريقة، بعد الفوز على المنتخب السعودي في نهائي البطولة.

ويعد هذا الإنجاز التاريخي لمنتخبنا الأول لكرة القدم ثمرة للرعاية السامية التي توليها قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، للحركة الرياضية في البحرين، ومساندة سموكم الكبيرة ودعمكم المتواصل لجميع المنتخبات في مختلف الألعاب من أجل رفع علم المملكة عالياً في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

كما يأتي تتويج البحرين ترجمة لمسيرة عطاء رسمتم استراتيجيتها، وقد تم حصد نتائجها الإيجابية على أيدي جيل الشباب، والذي أصبح، بفضل مساندتكم له، يتطلع دائماً للفوز بالذهب والألقاب في مختلف المنافسات والألعاب الرياضية. سائلين المولى أن يحفظكم ويرعاكم.

جميل بن محمد علي حميدان

وزير العمل والتنمية الاجتماعية