+A
A-

المبارك يشيد بجهود النواب بطرح قضايا تمس المواطن

استقبل وزير شؤون الكهرباء والماء وائل المبارك بمكتبه النائب أحمد الأنصاري وهو ممثل الدائرة الثالثة للمحافظة الجنوبية، ورئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الجنوبية بدر التميمي. واستعرض الوزير مع الضيوف عدًدا من المواضيع المرتبطة بقطاعي الكهرباء والماء، وذلك للتعرف على أهم الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين وتلبي احتياجاتهم.

وأشاد الوزير بالجهود المخلصة التي يقوم بها النواب وأعضاء المجالس البلدية في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن وبالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين، والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة، وذلك انطلاقًا من توجيهات القيادة الرشيدة بتوثيق وتوطيد التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والمجالس البلدية. وأطلع الوزير الضيوف على خطط وبرامج هيئة الكهرباء والماء في المرحلة القادمة وخطط تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة، والإنجازات التي حققتها.

وأشاد النائب ورئيس المجلس البلدي لبلدي المنطقة الجنوبية بجهود الوزير والمسؤولين في العمل على تحسين جودة الخدمات، مؤكدًا خلال اللقاء أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطة التنفيذية والتشريعية سيثمر عنها تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها المواطن والمقيم.