+A
A-

“عمومية اتحاد ملاك الرفاع فيوز” تنتخب مجلس إدارة جديدا

انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد مُلاك الرفاع فيوز أعضاء مجلس إدارتها للعامين المقبلين، وذلك مساء السبت 7 ديسمبر 2019، بمشاركة ممثلين عن 440 وحدة من أصل مجموع 1054 وحدة بالرفاع فيوز، وسط جو عائلي ساده النقاشات والمقترحات الجادة التي حرص خلالها المُلاك في تحقيق الانتقال السلس ونقل العهدة من إدارة المطوّر إلى اتحاد مُلاك الرفاع فيوز.

كما اعتمدت الجمعية العمومية النظام الأساسي للاتحاد، والنظام الرئيسي الذي يتضمن اللوائح التنظيمية.

وفاز في عضوية مجلس الإدارة للعامين المقبلين كل من مازن جمعة، وعبدالحميد جمعة، وريم أحمد أكبري، وعبدالله كمال، وأكرم الحاج. وقد عقدت الجمعية العمومية وسط حضور مُلاك الوحدات في الرفاع فيوز، الذين تطرقوا إلى كافة الجوانب التي تهم مجتمعهم للحفاظ على جودة الخدمات وإدارة وتشغيل المرافق والأجزاء المشتركة.

ووافقت الجمعية العمومية على رئاسة عبدالمجيد العوضي للجمعية العمومية، التي بحثت كافة البنود الواردة على جدول أعمالها، ومنها اتفاقية النقل الرئيسة، حيث أكد العوضي على أن هذه الاتفاقية تم وضعها من أجل ضمان الانتقال السلس للأجزاء المشتركة من المطوّر إلى عُهْدَة الاتحاد حسب ما تقتضيه أحكام ومواد القانون والقرار لحفظ حقوق الملاك.

ووافقت الجمعية العمومية على تفويض مجلس الإدارة المنتخب لمراجعة كل من اتفاقية النقل الرئيسية ومخطط موقع الرفاع فيوز وعقود الخدمات التشغيلية في الرفاع فيوز، ومنح مجلس الإدارة الصلاحيات للتوقيع عليها بعد اعتمادها من قبل الجمعية العمومية.

وأقرت الجمعية العمومية استمرار عمل شركة “آر في العقارية” بصفتها مديراً للاتحاد، وهي الشركة التي تقوم حالياً بتشغيل وإدارة الخدمات والمرافق وتحصيل رسوم الخدمة للاشتراكات السنوية من مُلاك الوحدات في الرفاع فيوز، كما أقرت الجمعية العمومية البيانات المالية وميزانية العام 2020 لشركة “أر في العقارية”. ووافقت أيضاً على اتخاذ عدد من الإجراءات حيال المُلاك الممتنعين عن سداد رسوم الاشتراكات السنوية، كما وافقت على مقترح صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة، ووافقت على الإجراءات المتبعة لانتخابات مجلس الإدارة.

وأشاد العضو المنتدب بشركة الرفاع فيوز (المطوّر العقاري) ياسر عبدالرحمن الراعي بالتعاون الوثيق والجهود التي بذلتها مؤسسة التنظيم العقاري في سبيل تسهيل كافة الإجراءات والرد على جميع الاستفسارات، مثمّناً الدعم الذي يتلقاه قطاع التطوير العقاري في البحرين من قبل رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة والرئيس التنفيذي للمؤسسة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة والمسؤولين فيها كافة.