+A
A-

تشكيل مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة “طموح” للإدارة الرياضية محمد بن جلال عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد للشركة التي تهدف إلى تقديم العديد من الخدمات التي تساهم في تطوير الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا.

ويضم مجلس الإدارة الجديد لشركة طموح للإدارة الرياضية كلا من: محمد عبداللطيف بن جلال رئيسا، عبدالله البوعينين نائبا للرئيس، يوسف أحمد عضوا ورئيسا تنفيذيا، المهندس بدر ناصر عضوا ورئيسا للإعلام والعلاقات العامة، أحمد جواهري عضوا، علي قمبر عضوا. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الأول.

بعد ذلك انتقل الاجتماع إلى المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، إذ تم مناقشة موضوع توفير مختلف المتطلبات التي تسهم في إعداد وتدريب اللاعبين، من خلال تجهيز ملعب خاص ليكون ملعبا أساسا لإقامة التدريبات وتم وضع العديد من الخيارات المناسبة.

وقرر مجلس الإدارة السعي لصقل المواهب الرياضية واختيار افضل العناصر لدعم الأندية والمنتخبات الوطنية وتقرر إعادة العمل على مستويات اللاعبين الحاليين المنضمين لبرنامج طموح وإنهاء الارتباط مع من هم دون المستويات المطلوبة، بما يتماشى مع الأهداف الموضوعة لبناء منتخبات جاهزة للتنافس.

كما تم تكليف اللجنة الفنية المكونة من محمد الشملان وإسماعيل كرامي بتقييم لاعبي طموح الحاليين على أن تقوم اللجنة برفع توصياتها إلى رئيس شركة طموح محمد عبداللطيف بن جلال. وقرر مجلس الإدارة إعداد خطة استراتيجية شاملة للخمس سنوات المقبلة لبرنامج طموح وفقا للمنهجية العلمية بما يسهم في تحقيق الأهداف والتطلعات على ارض الواقع.