+A
A-

“بابكو” ترعى جائزة أفضل لاعب بدوري الشركات

أعلنت شركة نفط البحرين “بابكو” رعايتها لجائزة أفضل لاعب عن كل مباراة من مباريات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم لموسم 2019 - 2020 وللموسم الثالث على التوالي، والجائزة هي عبارة عن بطاقة “سديم” للوقود.

وتقدم الجائزة بناء على المستوى الفني للاعب وسلوكه داخل الملعب، إذ يتم اختياره من قبل المراقبين. وتقدم شركة نفط البحرين “بابكو” هذه الرعاية للموسم الثالث على التوالي في ظل تعاونها الوثيق والتاريخي مع اللجنة المنظمة للمسابقة، وحرصها الدائم على دعم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تطوير الحركتان الرياضية والشبابية في المملكة، وهذا التوجه يعكس حرص الشركة على دعم وتطوير الفعاليات الرياضية التي تساهم في تخفيف ضغوط الحياة العملية، وبالتالي ينعكس إيجابا على إنتاجية الموظفين في الشركات المشاركة.

ووجهت اللجنة المنظمة برئاسة مازن العمران الشكر الجزيل إلى شركة نفط البحرين “بابكو” على دعمها المستمر ومبادراتها الكريمة، ورعايتها لجائزة أفضل اللاعب، كما شكرت المدير العام للتسويق خالد بوهزاع على مساعيه ودعمه لأنشطة اللجنة المنظمة، مؤكدة أن هذا الدعم ليس بغريب على هذا الرجل الوطني المخلص، وكذلك ليس بغريب على شركة بابكو التي لها مواقف عديدة ساهمت في استمرار المسابقة وعمل اللجنة لقرابة الأربعة عقود.