+A
A-

تسليم 150 وحدة سكنية في “فيلامار”

أعلنت شركة “جي إف إتش” العقارية، الذراع العقاري لمجموعة “جي إف إتش” المالية، أمس عن الانتهاء من إنشاء وافتتاح أحد الأبراج السكنية في مشروع فيلامار الواقع ضمن الواجهة البحرية في مرفأ البحرين المالي .

و قامت “جي إف إتش” العقارية بتسليم 150 وحدة سكنية مكونة من غرفة وغرفتين و3 غرف نوم لملاك من البحرين والخليج ودول أخرى، بعد الحصول على جميع الموافقات اللازمة والمطلوبة من مختلف الجهات الحكومية.

ويعتبر فيلامار واحدًا من أهم مشاريع “جي إف إتش” العقارية وهو جزء مكمل لسلسلتها من المشاريع العقارية المميزة على الصعيد المحلي والعالمي، الذي يقام على جزيرة في قلب الحي التجاري والواجهة البحرية للمنامة إضافة للتميز الفريد في التصميم والفخامة،  إذ يمتد المشروع على مساحة تتجاوز 35,900 متر مربع وبمجمل مساحة بناء تتجاوز 250 ألف متر مربع.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “جي إف إتش” المالية، هشام الريس “المشروع يعتبر واحدًا من المشاريع البارزة في البحرين، وبذلنا أقصى جهودنا لضمان استكمال وتسليم واحدًا من أكثر المجمعات السكنية حداثة وحصرية؛ ليوفر للقاطنين تجربة فريدة بفضل موقعه وتصميمه المميزين، وكذلك توسطه وقربه من أهم المناطق التجارية والحيوية على مستوى المملكة”.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة “جي إف إتش” العقارية الشيخ حمد آل خليفة “نحن مسرورون للغاية بالإعلان عن هذا الإنجاز اللافت في مشروع فيلامار، الذي يمتد على مساحة 5,900 متر مربع من الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي، وكذلك نحن واثقون بأن فيلامار من خلال تصميمه الفريد وما سيحقق قيمة استثنائية وبيئة سكنية مثالية لملاك الوحدات التي تم تصميمها بأحدث التصاميم العصرية، كما أننا نركز عملنا حاليًا على استكمال المكونات الرئيسة الأخرى من المشروع مع فريقنا من الشركاء المميزين”.