+A
A-

انطلاق “البحرين للاستثمار العقاري” 13 فبراير

ينطلق معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 في نسخته الثالثة بالبحرين تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، من الخميس إلى السبت من 13 إلى 15 فبراير 2020 في مجمع السيتي سنتر، بتنظيم من شركة “Expressions PR & Events”.

وحقق المعرض في العام الماضي نموا في عدد الزوار الذي بلغ ما يقرب من 30 ألف زائر لأجنحة هذا المعرض العقاري المصغر، إذ شارك به 15 عارضا من ابرز المطورين والشركات والمشاريع العقارية بالمملكة. يذكر أن المعرض يختص فقط بالمشاريع العقارية المرخصة في مملكة البحرين فقط.

وأعربت الرئيس التنفيذي لـ “Expressions” أسيل المهندس عن سعادتها بإقامة المعرض للمرة الثالثة، وقالت “تبلورت فكرة معرض البحرين للاستثمار العقاري قبل 5 سنوات في الوقت الذي تشهد فيه البحرين قفزات كبيرة في مجال العقارات وتماشيا مع الرؤية الاقتصادية 2030 للبحرين والتي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات غير النفطية”.

وأضافت أن “نجاح المعرض يكمن في بساطة فكرته في خلق منصة سنوية لالتقاء المطورين والوسطاء والجهات الحكومية مع الجمهور المستهدف في مجمع تجاري مزدحم خلال أوقات مناسبة وعملية للجميع، ويستهدف المشاريع العقارية السكنية والتجارية البحرينية فقط والمرخصة من هيئة التنظيم العقاري”.

ينظم المعرض بشراكة استراتيجية مع “تمكين”، ودعم جمعية البحرين العقارية ورعاية رئيسة من ديار المحرق وشركة ايجل هيلز ديار، إضافة إلى والرعاية الإعلامية لعدد من القنوات الاعلامية والمطبوعات المتصلة بهذا المجال.

ويضم المعرض مختلف العقارات الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بأسعار ومقاييس تلبي احتياجات الجميع في مكان واحد مما يسهل عملية التعامل مع العروض من العقارات، إذذ يخدم المعرض شريحة مهمة من المستثمرين البحرينيين والخليجيين، كما يهدف المعرض لتعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين وتمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتطوير القطاع العقاري، وتطوير العاملين والخدمات في القطاع العقاري.