+A
A-

“أحمر اليد” يستهل مشواره بنيوزلندا

يستهل منتخبنا الوطني مشواره اليوم (الخميس) بملاقاة المنتخب النيوزلندي في افتتاح البطولة الآسيوية الـ 19 لكرة اليد والتي تستضيفها الكويت بدءًا من اليوم حتى 27 من الشهر الجاري والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في مصر 2021.

وستبدأ المواجهة في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت مملكة البحرين والمباراة منقولة على قنوات الكاس وقناة الكويت الرياضية. وكان منتخبنا الوطني قد حط رحاله في دولة الكويت عصر أمس الأربعاء بقائمة تضم: حسين الصياد، محمد عبدالحسين، جاسم السلاطنة، محمد ميرزا، محمد حبيب، علي ميرزا، محمد عبدالرضا، حسن السماهيجي، أحمد المقابي، مهدي سعد، حسن شهاب، علي عيد، بلال بشام، حسين محفوظ، عبدالله علي، أحمد جلال، محمود حسين، محمد حبيب ناصر وعبدالله الزيمور بالإضافة للمدرب الايسلندي ارون ومساعده أحمد منصور.

وجاء تحضير منتخبنا لهذه البطولة بشكل اعتيادي للغاية، كونه اكتفى بالتدريبات المحلية وخوض 5 مباريات ودية مع المنتخبين العراقي والكوري. ويأمل الشارع الرياضي أن يوفق منتخبنا الوطني هذه المرة في كسر العقدة والظفر باللقب القاري الأول الذي طال انتظاره رغم وصول “الأحمر” لأربع مباريات نهائية لهذه المسابقة.