+A
A-

فريق تطوعي لدعم المتضررين من الأمطار

أعلنت المؤسسة الخيرية الملكية عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة عقارات السيف لتشكيل فريق تطوعي من الشباب البحرينيين لمواجهة حالات الطوارئ؛ تنفيذًا لتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وسيؤدي الفريق التطوعي أعماله بمتابعة وإشراف الخيرية الملكية.

وتم توقيع الاتفاقية من الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، والرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف، وتضمنت تشكيل فريق مُشترك من جانب المؤسسة الخيرية الملكية وشركة عقارات السيف، للإشراف على تركيب عوازل الأمطار وترميم وإصلاح وصيانة منازل 10 أسر مكفولة متضررة من الأمطار.

وأشاد السيد بمساهمة شركة عقارات السيف في تشكيل فريق تطوعي لمواجهة حالات الطوارئ، حيث وجّه لتشكيله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.  وأشار إلى إسهامات هذه المبادرات في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية جنبًا لجنب مع جهود القطاع الخاص في دعم المشاريع الخيرية والإنسانية.

من جانبه، أثنى يوسف على المبادرة التي دعا لها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ضمن الخطط لمواجهة حالات الطوارئ وتشكيل فريق من المتطوعين من كلا الجانبين.