+A
A-

كبار النجوم في ختام اليوبيل الفضي لـ “دبي للتسوّق”

تشهد مدينة دبي حفلات موسيقية يحييها كبار النجوم في كوكاكولا أرينا ضمن الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق، حيث يحيي سندباد الأغنية العربية راشد الماجد، والفنان العراقي ماجد المهندس حفلا غنائياً يوم الخميس 30 يناير، فيما يطل الفنان العالمي جون ليجند على جمهوره في حفل غنائي يوم الجمعة 31 يناير.

وستطرب الجماهير على أجمل الأنغام الموسيقية التي سيقدّمها النجوم على مدى أمسيتين، ويمكن الحصول على التذاكر عبر تطبيق جدول فعّاليات دبي وموقع كوكاكولا أرينا www.coca-cola-arena.com.

وأطرب سندباد الأغنية العربية جماهيره أخيرا بأغنية “دبي كوكب آخر”، والتي قام بإطلاقها خصيصا للاحتفال بالدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق، وستكون الجماهير على موعد مع هذه الأغنية المميزة، بالإضافة إلى أجمل الأغنيات التي أداها راشد الماجد خلال مسيرته التي تتضمن 40 ألبوما. وستشهد نفس الأمسية حفلاً لصاحب الصوت الماسي الفنان العراقي ماجد المهندس، والذي سيقدّم أجمل أغنياته للجماهير الحاضرة في كوكاكولا أرينا.

وسيكون حفل الفنان جون ليجند خلال الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق الثالث لهذا الفنان الكبير في دبي، ومن المتوقع نفاذ تذاكر هذا الحفل بسرعة. ويعد جون ليجند واحدا من 15 فنانا فقط نجحوا في الفوز بجائزة “إيمي” و”غرامي” و”أوسكار” و”توني”، ويتميز بشخصيته الجذّابة وأغانيه التي أطربت عشّاق الموسيقى حول العالم. وقدّم “ليجند” 6 ألبومات خلال مسيرته التي تمتد لأكثر من 10 سنوات، ولاقت العديد من أغانيه نجاحا كبيرا، ومنها “أورديناري بيبول” و”يوزد تو لوڤ يو” و”أول أوف مي”، التي تربعت على قائمة “بيلبورد هوت 100”. وفاز ليجند بجائزة الأوسكار في العام 2015 لأفضل أغنية أصلية، وجائزة “غاولدن غلوب” للمشاركة في كتابة أغنية “غلوري” من فيلم “سيلما”.