+A
A-

الهاجري بطلاً لكأس رئيس الإمارات للصقور

حقق الصقار البحريني محمد عبدالوهاب الهاجري لقب كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لصيد الصقور في شوط الشواهين فئة الفروخ والمخصص للخليجيين والذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي بتنظيم من نادي أبوظبي للصقارين.

واستطاع الهاجري أن يسجل هذا الإنجاز الجديد لرياضات الموروث الشعبي في مملكة البحرين عبر الصقر “بارود” قاطعًا المسافة في زمن يبلغ (17.587 ثانية)، حيث يعتبر هذا الإنجاز الثاني على التوالي للصقار الهاجري في البطولات الخارجية بعد تحقيقه لكأس الملك عبدالعزيز للصقور في شوط الشواهين مؤخرًا.

وجاء الصقار البحريني سلمان البلوشي في المركز الثاني بصقر “حاشور”، فيما حقق محمد سعد العجمي المركز الرابع بصقر “الجادل”.  كما حقق محمد الوهاب الهاجري المركز التاسع أيضًا بصقر “دوريان”، فيما حل فيصل بن مفرح العجمي عاشرًا بصقر “حميديه”.  وفي شوط الحرار فئة القرانيس، حقق برغش المنصوري المركز الثالث، وفيصل بن مفرح العجمي المركز السادس، ثم برغش المنصور مجددًا سابعًا، وسلمان البلوشي ثامنًا وتاسعًا في الشوط ذاته.

وعلى مستوى شوط الحرار فئة الفروخ، حقق برغش المنصوري المركز الثاني بصقر “جمران”، كما حقق سلمان البلوشي المركز الرابع، وعلي سعيد كمبش المركز السابع.

وفي شوط الشواهين فئة القرانيس، حقق محمد البوعينين المركز الثاني بصقر “درب”، تاركًا المركز الثالث لبرغش المنصوري، بينما حل محمد السبيعي في المركز الرابع، وفيصل بن مفرح العجمي جاء في المركز العاشر.