+A
A-

عسكر: “سبارتن” يعزز مكانة البحرين على خريطة الألعاب الحديثة

بتوجيه من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التقى الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر في مكتبه بضاحية السيف المدير التنفيذي لسباق سبارتن في منطقة الخليج العربي أوميد حميد يرافقه المنسق العام لسباق سبارتن بمملكة البحرين ميكيل كلاهورا وسفير لعبة سبارتن فهد تقي، وذلك بهدف اطلاعه على الاستعدادات الجارية لاستقبال مملكة البحرين لبطولة العرين سبارتن ترايفكتا ويكند خلال الفترة من 21-22 فبراير 2020م.

وقد أكد عسكر أن استضافة مثل هذه الفعاليات الرياضية تعزّز مكانة البحرين على خريطة الدول الجاذبة للأحداث الرياضية المتنوعة، وتساهم في رواج واستقطاب الألعاب الحديثة التي أصبحت اليوم تمتلك قاعدة جماهيرية جيدة.

كما أوضح عسكر أن سباق سبارتن نمط حياة، حيث يعتبر اختبارًا للقدرات وتحمل العوائق التي تواجه المشتركين من خلال تحدي النفس لتجاوز تلك الصعاب.

وقال أوميد حميد المدير التنفيذي لسباق سبارتن في منطقة الخليج العربي “ما جعلنا نختار مملكة البحرين لإقامة أول سباق سبارتن ترايفكتا ويكند في هذا الموسم والذي يقام 30 مرة في السنة على مستوى العالم عائد للدعم والمساندة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تسخير أفضل الإمكانيات لتنظيم هذا الحدث وفي وقت قياسي وبمشاركة 3000 لاعب موزعين على الفئات (بيست، سوبر، سبرنت، كيدز)”.

ومن جانبه، أشار سفير لعبة سبارتن فهد تقي إلى أن سباق سبارتن يهدف بالدرجة الأولى إلى إعداد جيل من الرياضيين الذين يتمتعون بالقوة البدنية والروح المعنوية العالية والثقة بالنفس، ويؤكد في الوقت نفسه على أن هذه اللعبة تشجع المشاركين على المغامرة بروح الإصرار والعزيمة لتخطي الحواجز. وبين تقي بأن سبارتن توفر كل يوم جمعة تدريبات مجانية من الساعة 8 - 10 صباحًا، حيث يمكنكم التسجيل والتواصل عبر الموقع الإلكتروني www.spartanarabia.com.