+A
A-

مجموعة فاخرة من “شوبارد” تعبر عن عيد الحب

بفضل القدرات الإبداعية لدار شوبارد، باعتبارها داراً حرفية تصوغ المشاعر في إبداعات نفيسة، تمكنت من إضفاء معنى نبيلاً على فعل العطاء، فالهدايا المصنوعة لمن نحب تغدو روابط تنقل لهم مشاعرنا العميقة وقيمنا المشتركة.

وبذلك يتيح عيد الحب الفرصة لدار شوبارد لصناعة المجوهرات لتستعرض عبقريتها الإبداعية لأقصى مدى ممكن، ولتكون بذلك عوناً للمحبين في البوح بأجمل مشاعرهم. ففي هذا اليوم الخاص والمميز يحظى الجميع بفرصة التعبير عن صدق مشاعرهم، سواء تجاه الزوجة أو الخطيبة أو الصديقة العزيزة أو من تكن لها مشاعر مفعمة بالعاطفة.

مجوهرات (Happy Hearts) القلب الكبير لدار شوبارد

انضمت مؤخراً للمجموعة أطواق قصيرة جديدة تتضمن قلباً ملوناً من العقيق أو عرق اللؤلؤ أو المرمر أو الحجر الأحمر، وتتزين في كلا الجانبين بقلبين يحملان في داخلهما حجر ألماس متحرك، وكذلك السوار الذي يعتبر أكثر قطعة مجوهرات استخدمت لتعبر عن رمزية مجموعة (Happy Hearts)،

مجموعة (Happy Diamonds) تمائم رمزية كأحجار الألماس المتحركة

ببراعة الخيميائي تستطيع شوبارد إضفاء مسحة عصرية على شكل القلب لتبدع منه نسخة أكثر براعة واكتمالاً وتناسباً من أجل مجموعة (Happy Diamonds).

ساعات (L’Heure du Diamant)- المتعة الخالصة للساعات النفيسة

من خلال مجموعة ساعات (L’Heure du Diamant) برع حرفيو دار شوبارد بتنظيم إيقاع متناغم يجمع بين تألق المجوهرات وبراعة الساعات. تشبّعت الساعات الجديدة المرصّعة بالألماس بطابع حقبة السبعينات المرح فسطعت بسحر لا متناه مستمد من مقاساتها الرشيقة والممشوقة.

ساعة (L.U.C XPS Twist QF) – فن البذخ

تتمحور غالبية تقاليد صناعة الساعات الفاخرة حول سمة التناظر باعتبارها ترتيباً جمالياً تنجذب له العين فطرياً، إلا أن ساعة (L.U.C XPS Twist QF) اختارت أن تعبّر عن نفسها بطريقة مختلفة، فتلاعبت بمرح بموقع التاج الذي أنزاح قليلاً عن موقعه المعتاد في المركز، كما انزاح موقع عرض الثواني المصغّر ليظهر عند الساعة 7، فأصبح ذلك سمة مميزة لمجموعة ساعات (Twist) ضمن خط ساعات (L.U.C) الشامل.

ساعة (L.U.C Chrono One Flyback) – كرونوغراف أنيق

بتدرجات بارعة ومتقاربة من اللون الرمادي، تشع ساعة (L.U.C Chrono One Flyback) بهالة من الأناقة المنضبطة والعصرية والعملية في آن معا، ً والتي غدت طابعاً مميزاً تعرف به مجموعة ساعات (L.U.C) ككل.

مجوهرات فاخرة – معزوفة من الياقوت

تمثل كارولين شوفوليه مصدر الإلهام لمجوهرات شوبارد الفاخرة، وقد صوّرت في دفاتر رسوماتها فكرة تسليط الضوء على الياقوت وإبرازه. فتجلى ذلك أولاً من خلال عقد فخم مرصّع بما لا يقل عن 23 حجر ياقوت موزمبيقي مع أحجار الألماس، اكسسوارات، علاوة على خبراتها في مجالي صناعة الساعات والمجوهرات، تقدم شوبارد مجموعة من الاكسسوارات العصرية المصنوعة من أجود المواد وعلى يد أبرع الحرفيين، حيث رفدت الدار مجموعتها من الأمتعة الجلدية بمجموعة حقائب الكتف (Happy Hearts) المستوحاة من خط المجوهرات الذي يحمل الاسم نفسه.

أما بالنسبة للرجال، فتعكس شوبارد عالم السادة المتسابقين من خلال حزامين من مجموعة (Classic Racing) مصنوعين من الجلد الأسود المجدول، ويتميزان بأسلوب يقتصر على الأساسيات ليتألقا بفخامة لا ينتهي عهدها. يتمثل رمز مجموعة (Mille Miglia) الذي لا تخطئه العين في النقوش المتعرجة المستوحاة من إطارات دنلوب للسباق خلال حقبة الستينيات التي تزين بها مشبكي الحزامين المصنوعين باللون الأسود والأحمر أو اللونين الرمادي والأسود، ليضمنا إطلالة ذات أناقة رياضية لا تضاها.