+A
A-

“العلوم التطبيقية” تقيم المخيم الترفيهي السنوي لمنتسبيها

أقامت جامعة العلوم التطبيقية مخيمًا ترفيهيًا في منطقة الصخير لمنتسبي الجامعة، وذلك بحضور رئيس مجلس الأمناء وهيب الخاجة ورئيس الجامعة غسان عواد، وعضو مجلس الإدارة محمد الخاجة، وجمع كبير من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة وعائلاتهم، إضافة إلى عدد كبير من طلبة وطالبات وخريجي الجامعة.

واستمتع زوار المخيم بالعديد من الأنشطة والفعاليات والفقرات الشعبية والأكلات البحرينية وألعاب الأطفال والمسابقات والفقرات الفنية والرياضية وفقرة الساحر والمهرج وغيرها من الفقرات المنوعة والترفيهية.

وتهدف إدارة الجامعة إلى إقامة هذا النوع من الفعاليات لما لها من أثر على تعزيز الجانب الاجتماعي لدى الموظفين وتعزيز الشعور بوحدة الفريق والعمل الجماعي الذي ترتكز عليه سياسة الجامعة.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس الجامعة عواد أن المخيم يمثل فرصة لموظفي الجامعة وفريق الإدارة للالتقاء في ظل أجواء ودية وعفوية والاستمتاع بأوقات جميلة خارج بيئة العمل.

من جانبها، أوضحت مديرة إدارة التسويق والعلاقات العامة رقية محسن أن هذه الفعالية تأتي في إطار اهتمام إدارة الجامعة بكادر الموظفين التابع لها وتوفير الفرص الترفيهية لهم ولطلبة الجامعة والخريجين لتعزيز التواصل بين موظفي الجامعة والطلبة الذين يعتبرون العامل الرئيس والأهم بالنسبة للجامعة.

وعلى هامش فعاليات المخيم أقامت الجامعة لقاءً للفرق الرياضية المشاركة في الدوري الوطني للجامعات مع الإدارة العليا، حيث أشاد رئيس مجلس الأمناء وهيب الخاجة بالنتائج المتميزة التي حققتها فرق الجامعة خلال النسخة السابقة من دوري ناصر بن حمد للجامعات والذي تكلل بتتويج فريق الجامعة بلقب دوري كرة القدم، وحصول فريق الكرة الطائرة على مركز الوصيف، مشيداً بفكرة تنظيم وإطلاق الدوري الوطني للجامعات خصوصاً أن الدوري يحمل الكثير من الأهداف المتعلقة بالمنافسات الرياضية وتطوير قدرات الشباب البحريني.