+A
A-

“كاريدج” تستغني عن 24 موظفا بحرينيا بعد ضمها لـ “طلبات”

استغنت شركة “دليفري هيرو” عن 24 موظفا بحرينيا كانوا يعملون في شركة كاريدج - البحرين، بعد ضم عملياتها لمنصة “طلبات”.

وأكد مصدر مطّلع ومقرب من الشركة لـ “البلاد” المعلومة عبر اتصال هاتفي من دبي، مضيفا أن “مجموع عدد الموظفين لدى كاريدج في البحرين 241 موظفا، تم ضم 215 موظفا، منهم 189 بحرينيا، فيما بلغ عدد الموظفين الذين لم يتم ضمهم 26، بينهم 24 بحرينيون”.

وبين المصدر أن الاستغناء عن الخدمات جاء لعدم تمكن الشركة من استيعابهم جميعا بعد توحيد العمليات، فيما فضل بعضهم عدم الانتقال.

وأوضح أن عمليات منصة كاريدج مستمرة، في حين ستنتقل إدارتها إلى “طلبات” اعتبارا من الأحد المقبل.

وأعلنت شركة دليفري هيرو الألمانية عن انضمام عمليات شركة كاريدج إلى “طلبات” والعلامات التجارية الأخرى التابعة لـ “دليفري هيرو” وبشكل تدريجي في منطقة الشرق الأوسط.

ووفقًا لبيان أصدرته “دليفري هيرو”، قالت فيه “من أجل إرساء دعائم أهدافنا في صنع تجربة توصيل طعام استثنائية لعملائنا، اتخذنا في دليفري هيرو قرارًا استراتيجيًّا لتوحيد عملياتنا في الشرق الأوسط، وبناء عليه فسوف تنضم عمليات شركة كاريدج إلى (طلبات) والعلامات التجارية الأخرى التابعة لدليفري هيرو وبشكل تدريجي في المنطقة. وفيما يخص عملاءنا مستخدمي تطبيق كاريدج، فيمكنهم مواصلة الطلب من خلال التطبيق كالمعتاد”.

وأكدت الشركة أن “هذا القرار هو قرار تجاري بحت، ونود أن نشكر جميع موظفي كاريدج على جهودهم وتفانيهم. إن توحيد الموارد والمواهب والخبرات المكتسبة ضمن علامة (طلبات) هو خطوة مهمة ومنطقية، تمكننا من تعزيز فعالية أدائنا وتجعل نموذجنا أكثر مرونة، كما تمكننا من مواصلة الاستثمار في ترسيخ تجربة العملاء من خلال أحد أشهر العلامات التجارية في المنطقة.

ولم تشر الشركة إلى “تفنيش” أي من الموظفين العالمين في “كاريدج”، كما لم تتطرق إلى وضعهم.

من جهته، قال وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية صباح الدوسري إن الوزارة لم تتلق أي شكوى بخصوص هذه القضية حتى اللحظة.