+A
A-

650 كشكا من 16 دولة في معرض الخريف

يفتتح اليوم معرض الخريف الحادي والثلاثين بتنظيم شركة إنفورما ماركتس في يوم الخميس 23 يناير 2020 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويستمر المعرض على مدى 9 أيام حتى يوم الجمعة 31 يناير 2020 ويضم أكثر من 650 كشكا من 16 دولة.

ويشهد معرض الخريف هذا العام عرض بضائع متنوعة وعديدة من أنحاء العالم بما في ذلك الأطعمة والأغذية المتخصصة، والأزياء ومنتجات التجميل والديكور المنزلي والمنتجات التكنولوجية والألعاب والمنسوجات والكثير من المعروضات الرائعة الأخرى.

ومن بين العديد من المشاركين هناك أجنحة كبيرة للتجار من الصين ومصر والهند والكويت وباكستان وتركيا وعمان واليمن والإمارات. وجديد العام 2020 هو انضمام 12 جهة عرض من المغرب لعرض مجموعة مذهلة من منتجات الحرف المحلية اليدوية.

وإضافة إلى متعة التسوق، يستطيع الزوار أيضا الاستمتاع بألذ وأشهى المأكولات في الهواء الطلق حيث شارك 17 مطعما من أفضل مطاعم البحرين لتقديم الأطباق المختلفة التي يشتهرون بها.

ويقول يعقوب علي، مدير المشروع بشركة إنفورما ماركتس “إن معرض الخريف هو حقا المكان الذي يجد فيه الجميع مبتغاهم، الأجواء الاحتفالية وتنوع البضائع والمنتجات والفرص الحصرية لتجار التجزئة وكلها معا تجعله يوما رائعا للعائلة بأكملها”.

وأضاف أيضا “سيكتشف الزوار المنتجات الجديدة في السوق وتشكيلات كبيرة من السلع والبضائع المختارة بعناية والمشهود لها بأسعار تنافسية من جهات العرض المختلفة سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية”.

وتبلغ كلفة الدخول للمعرض دينار واحد، في حين يستطيع الزوار شراء التذاكر خلال ساعات افتتاح المعرض من أكشاك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويدخل الأطفال دون سن 12 سنة مجانا.

وتبدأ ساعات عمل المعرض من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 10 مساء يومي 23 و24 يناير، ومن الساعة 10 صباحا إلى الساعة الثانية مساء، ومن الساعة 4 ظهرا إلى الساعة 10 مساء يوم السبت 25 إلى الأربعاء 29 يناير، ومن الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء يومي الخميس 30 والجمعة 31 يناير.

وفي 26 و27 يناير، من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 2 مساء سيكون المعرض مفتوحا للسيدات فقط.