+A
A-

“ABC” أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية بالبحرين

حصل بنك ABC على جائزة “أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في البحرين” للعام 2020 من مجلة غلوبال فاينانس في نيويورك، حيث أقيم حفل لتسليم الجوائز للمؤسسات المالية الفائزة بتاريخ 15 يناير 2020، تخلل الاجتماعات السنوية لجمعية المصرفيين للتمويل والتجارة (BAFT) في فرانكفورت في ألمانيا.

وتشكل هذه الجائزة شهادة على التميز المستمر لبنك ABC في مجال تمويل التجارة الدولية، والتزامه بتقديم حلول تجارية عالمية مبتكرة تعزز خدمات العملاء وتجاربهم.

وكرمت غلوبال فاينانس أفضل البنوك التي تقدم خدمات تمويل التجارة في أكثر من 50 بلداً ومنطقة، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط. وشملت معايير اختيار المرشحين: حجم الصفقات التجارية ومدى التغطية الجغرافية لأعمال تمويل التجارة الدولية وجودة خدمة العملاء والتسعير التنافسي وحداثة التقنيات المستخدمة في إنجاز الصفقات.

وقال كريس أودام، رئيس التجارة الدولية في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي لدى البنك “يسرنا الفوز بمثل هذا التقدير مجددًا، ما يشهد على غلبة البنك في مجال التجارة الدولية في البحرين، وتميزه المستمر في سوق تمويل التجارة في منطقة الشرق الأوسط، فضلًا عن التزامه بالابتكار وتقديم أفضل الخدمات لعملائه”.

وأضاف سانجاي ستهي، رئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية في البنك “كان عام 2019 حافلًا بالإنجازات بالنسبة لـ ABC في مجال التجارة الدولية، فقد شهدنا زيادة كبيرة في أحجام التجارة المستندية التقليدية، وزيادة التدفقات في التعاملات التجارية المنفذة بشروط الحساب المفتوح من خلال تمويل الحسابات المدينة والدائنة. هذا وقد أتممنا تعاملات تجارية هامة عديدة في مجال الحساب المفتوح مع عملائنا. أما في العام 2020، فسنوسع نطاق جهودنا في الرقمنة بخطى سريعة، وسنواصل الابتكار المتقدم.