+A
A-

تعادل الاتحاد مع البديع و3 حالات طرد

شهدت مباراة البديع والاتحاد ضمن دوري الدرجة الثانية 3 حالات طرد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل (1-1)، على استاد الأهلي، ضمن افتتاح الجولة العاشرة للمسابقة.

وتم إشهار البطاقة الحمراء للاعب البديع مصطفى السيد، ولاعبي الاتحاد: علي محمد، ومرتضى عبدالجبار الذي حصل على بطاقتين صفراوين.

وسجل للبديع في المباراة صادق جعفر، وللاتحاد: حسن إبراهيم.

أدار المباراة الحكم أحمد خليل، وعاونه سيد جلال محفوظ وفهد السعدون، والحكم الرابع سيد عدنان محمد، مقيم الحكام خليفة الدوسري وكان نجم يوسف مراقبا للمباراة.

وفي لقاء احتضنه ملعب مدينة حمد، فاز قلالي على التضامن بـ 4 أهداف دون رد سجلها كل من: ناصر محمد، أحمد الختال (هدفان) وإبراهيم الختال.

وتختتم اليوم (الخميس) منافسات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الثانية، بإقامة لقاءين عند 6 مساء، إذ يلعب سترة مع البحرين على استاد الأهلي، ويلعب مدينة عيسى مع الاتفاق على ملعب مدينة حمد.

في المباراة الأولى يدخل سترة بقيادة المدرب الوطني عادل عبدالله وفي رصيده 13 نقطة، أمام البحرين بقيادة المدرب الوطني عدنان إبراهيم الذي يملك في رصيده 15 نقطة.

وفي المباراة الثانية يدخل مدينة عيسى بقيادة المدرب الوطني صلاح حبيب وفي رصيده 13 نقطة، أمام الاتفاق الذي يقوده المدرب الوطني محمد عبدالغني وفي رصيده 5 نقاط.