+A
A-

اعتماد المسابقات والأوزان لبطولة أقوى رجل بحريني

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة أقوى رجل بحريني برئاسة مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أحمد الشيخ، مسابقات وأوازن النسخة 3 من بطولة أقوى رجل بحريني، التي ستقام تحت شعار #خلك_وحش بالساحة المقابلة لمجمع الأفينيوز في 8 فبراير المقبل، وتأتي البطولة ضمن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد الداعمة للشباب في المجال الرياضي.

وتشهد النسخة الثالثة من البطولة إقامة منافسات الوزن الخفيف والوزن المتوسط، كما ستقام منافسات الوزن الثقيل التي سوف تكون بمثابة التصفيات المؤهلة لبطولة أقوى رجل خليجي والمقرر إقامتها في شهر أبريل المقبل بالساحة المقابلة لحلبة البحرين الدولية.

وستشهد بطولة أقوى رجل بحريني 4 ألعاب، هي: رفع الجذع، مشية الفلاح، رفع السيارة إضافة إلى مشية السقاي.

أوزان الثقيل

وحددت اللجنة المنظمة أوزان مسابقات الوزن الثقيل، إذ اعتمدت وزن 120 كيلوغراما لمسابقة رفع الجذع، ووزن 270 كيلوغراما لمسابقة مشية الفلاح، ومسابقة رفع سيارة ذات الدفع الرباعي، ووزن 400 كيلوغرام لمسابقة مشية السقاي.

حددت اللجنة أوزان مسابقات الوزن المتوسط، إذ اعتمدت وزن 100 كيلوغرام لمسابقة رفع الجذع، ووزن 220 كيلوغراما لمسابقة مشية الفلاح، ومسابقة رفع سيارة متوسطة ذات الدفع الرباعي وزن 320 كيلوغراما لمسابقة مشية السقاي.

كما حددت اللجنة أوزان مسابقات الوزن الخفيف، إذ اعتمدت وزن 80 كيلوغراما لمسابقة رفع الجذع، ووزن 180 كيلوغراما لمسابقة مشية الفلاح، ومسابقة رفع السيارة، ووزن 260 كيلوغراما لمسابقة مشية السقاي.

وحدد المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة موقعا خاصا للراغبين في التسجيل الذي سينتهي في 30 من يناير الجاري، عبر (www.gcc strongesman.com)، كما وحدد المكتب حسابا رسميا للبطولة على “الانستغرام” (gccstrongesman@)، وسيستقبل الاستفسارات من خلال خاصية “الدايركت” في هذا الحساب.