+A
A-

“الأهلي المتحد” يمنح عملاء القروض الشخصية جائزة بـ 50 ألف دولار

أطلق البنك الأهلي المتحد حملة ترويجية جديدة لمنح عملائه فرصة الفوز بجائزة سخية بقيمة 50 ألف دولار مع كل قرض شخصي يحصلون عليه، إذ تسري هذه الحملة على كل من القروض الشخصية التقليدية والتمويلات الإسلامية المقدمة من البنك الأهلي المتحد والهلال للخدمات المصرفية الإسلامية مع برنامجين منفصلين للجائزة التي تبلغ قيمتها 50 ألف دولار لكل فائز.

تأتي هذه الحملة في إطار التزام البنك بتزويد عملائه البحرينيين وغير البحرينيين بأفضل تجربة مصرفية والتعبير لهم عن امتنان المصرف لولائهم ومكافأتهم. ويعود ذلك لسعي البنك الأهلي المتحد دائمًا لتقديم القروض والتمويلات الشخصية، التي تلبي احتياجات العملاء المالية وتوفير خدمات ومنتجات مالية تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم، لاسيّما عندما يحتاجون إلى تسهيلات لأسباب مختلفة النواحي مثل النفقات أو المناسبات الخاصة، أو سداد مصاريف التعليم الجامعي وغيرها، أو الذهاب في رحلة غير مخطط لها مسبقا، أو يصعُب تفويتها. وأخذ البنك على عاتقه إضفاء قيمة ممتازة على حزمة قروضه وتمويلاته الشخصية عبر تقديم فرصة لعملائه تمكّنهم من الفوز بجائزة سخية تبلغ 50 ألف دولار. وتتميز هذه القروض والتمويلات الشخصية بمعدلات ربح سنوي جذابة وتمويلات سخية ومدد سداد مرنة تُصمم وفقًا لاحتياجات ومتطلبات العملاء.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، سوفرات سيغال “نتفهم في البنك الأهلي المتحد احتياجات عملائنا ونحرص على الوفاء بها عبر تقديم خدمات ومنتجات تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم، مع الحرص علـى توفير العديد من الخيارات التي تتسم بالمرونة واليسر”.

وتُؤكد حملة القروض الشخصية من البنك الأهلي المتحد التي تقترن بفرصة للفوز بجائزة 50 ألف دولار مع كل قرض أو تمويل شخصي على حرص البنك على تفهم احتياجات العملاء وتطلعاتهم.