+A
A-

“SARKCO” تدير 9 شركات رائدة بالبحرين

تم الكشف أمس عن إطلاق مجموعة “SARKCO”، وهي شركة تجارية جديدة تم تأسيسها بقيادة الشيخ سلمان بن علي آل خليفة الذي يرأس مجلس إدارتها. وتضم هذه المجموعة تسع شركات عريقة تعمل منذ سنوات عدة ككيانات منفردة وستصبح الآن تحت مظلة “SARKCO”. وسيساهم ذلك في توحيد جهود ورؤية هذه الشركات الذي من شأنه أن يحقق المزيد من الفوائد لكل واحدة منها، مع العمل في الوقت ذاته على دعم رؤية البحرين الاقتصادية للعام 2030.

وقال الشيخ سلمان بن علي “ساهمت البيئة الاقتصادية التنافسية والصديقة للأعمال التي تتمتع بها البحرين في تعزيز موقعها كوجهة تجارية واستثمارية رائدة في المنطقة. إننا سعداء لأن نكون جزءًا من هذه الأجواء الإيجابية لنساهم في تقديم خدماتنا وخبراتنا المتنوعة لدعم البنية التحتية المتقدمة في مجال الأعمال التجارية في البلاد”.

وأضاف “تواصل البحرين لعب دورًا حيويًا في خلق الفرص وتعزيز التنمية الاقتصادية المدفوعة بالاستثمار بما يتماشى مع مبادئ الرؤية الاقتصادية 2030. نحن نتشارك في نفس القيم الرامية إلى وضع المملكة وشعب البحرين في صميم كل ما نقوم به. إن هذه المثل العليا المشتركة والتزامنا بالخدمة والجودة هي أسس فلسفتنا التجارية وتكمن في صميم كل ما نقوم به. ونحن نسعى لأن نفي بهذا الوعد”.