+A
A-

بتلكو تدشن خدمة “SmartConnect”

دشنت بتلكو، خدمة “SmartConnect” التي تعمل بتقنية SD-WAN 2.0 لدعم خدمات الاتصالات السحابية والتشغيل الآلي والتحول الرقمي لزبائنها في البحرين والشركات الدولية.

ومن خلال هذه الخدمة، ستضيف بتلكو إلى خدماتها التجارية المتوافرة حالياً ميزة الإدارة المبسطة والدعم الفعال لخطوط الاتصال التقليدية والتطبيقات السحابية وتطبيقات إنترنت الأشياء. الجدير ذكره أنه تم إطلاق هذه الخدمة نتيجة توقيع اتفاقية تعاون مع شركة نوكيا خلال مشاركة بتلكو في معرض جايتكس العام الماضي.

وتستخدم تقنية SD-WAN 2.0 الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) عبر أي نوع من أنواع الشبكات واسعة النطاق (WAN) ومن خلالها، ستتمكن الشركات من إدارة حركة الشبكة، حيث يمكن إعطاء الأولوية لنقل البيانات على مسارات موثوقة وتوجيه البيانات الأقل أهمية إلى شبكات الإنترنت العامة. كذلك، ستنخفض التكاليف التشغيلية لتكنولوجيا المعلومات من خلال إدارة الشبكات بالكامل.

وقال مدير عام القطاع التجاري لدى بتلكو، عبد الرحمن منير “يسرنا الإعلان عن تدشين خدمة “SmartConnect” التي ستوفر لزبائن القطاع التجاري تحكم شامل لشبكاتهم وإمكانية تنفيذ أعمالهم بكفاءة تامة. نفخر بكوننا أول من يدشن هذه الخدمة المتطورة في البحرين”.