+A
A-

داركليب والنجمة يتنافسان على البرونزية

يتنافس داركليب والنجمة على خطف المركز الثالث والميدالية البرونزية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلتقيان الاثنين الساعة 6:30 مساء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان الفريقان قد خرجا من الدور نصف النهائي بعد أن خسر داركليب من الأهلي في المواجهة الأولى 3/‏0 والثانية 3/‏1، بينما خسر النجمة من المحرق في كلا المواجهتين بـ 3 أشواط نطيفة.

النجمة بقيادة المدرب المحلي مشعل تركي كسب المركز الثالث في الموسم الماضي، وبالتالي فإنه لن يرضى بالهبوط إلى المركز الرابع في الترتيب، ولذا فإنه سيدخل؛ من أجل تقديم أفضل عروضه معتمدا على محترفه البرازيلي “ليلسون كوستا” وقوة حوائط الصد لكل من حسن جعفر ومحمد عمر إضافة إلى علي عبدالنبي في مركز 4 وباقي اللاعبين.

أما داركليب بقيادة المدرب البرازيلي راميريز فإنه يتطلع هو الآخر لتحقيق المركز الثالث وإن كان مركزا شرفيا؛ باعتباره حامل اللقب في الموسم الماضي معتمدا على خبرة صانع ألعابه محمود حسن وقوة ضاربي أطرافه محمود عبدالواحد والمحترف الكوبي روميرو في مركز 4 وعلي إبراهيم بمركز 2، إلى جانب باقي اللاعبين.

وكان داركليب فاز على النجمة بنتيجة 3/‏0 في القسم الأول من الدوري.

يذكر أن نهائي بطولة الدوري سيقام بين الأهلي والمحرق، إذ حققت طائرة الأحلام فوزها في النهائي الأول 3/‏2 بانتظار إقامة النهائي الثاني يوم غد الثلاثاء والذي سيتوج فيه المحرق بطلا في حال تفوقه وسيتأجل الحسم للفاصلة بحال فوز الأهلي.