+A
A-

الحد إلى نصف نهائي كأس الملك

قاد المحترف السوري محمد فارس فريق الحد إلى نصف نهائي كأس جلالة الملك لكرة القدم للموسم الرياضي 2019 - 2020، بتخطيه فريق الشباب بـ 3 أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن إياب ربع نهائي المسابقة. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل (1-1).

وسجل محمد فارس هدفين، وأضاف زميله المحترف السنغالي ممادو الثالث للحداوية، فيما سجل علي جاسم الهدف الوحيد لماروني الشباب.

وينتظر الحداويون المتأهل من مباراة الرفاع الشرقي والرفاع التي ستقام يوم الأربعاء المقبل؛ ليضرب موعدا معه في نصف النهائي، فيما سيجمع نصف النهائي الآخر المنامة والمحرق.

وبالعودة إلى مجريات المباراة أمس، فإن الشباب تقدم بهدف مبكر عبر اللاعب علي جاسم بكرة ساقطة من خلف الحارس الحداوي عباس أحمد وصولا للدقيقة (2).

وعاد الحد وسجل هدفين عبر السوري محمد فارس في الدقيقتين (25) و(31)، قبل أن يقضي السنغالي ممادو على آمال الشبابيين في العودة لنتيجة المباراة عبر تسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة (69).

أدار اللقاء الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة وليد محمود، وعاونه عبدالله صالح وصلاح جناحي، والحكم الرابع محمد بونفور.