+A
A-

“بنفت” تفوز بجائزة “التمويل الدولي”

حصلت شركة “بنفت” على إنجاز عالمي جديد، وهي جائزة “أسرع مزود لحلول الدفع الإلكتروني نمواً” وذلك من قبل جوائز التمويل الدولي لعام 2019، والتي أقيمت بتاريخ الثالث والعشرين من شهر يناير الجاري في فندق برج جميرا بدبي.

ومنحت هذه الجائزة المرموقة لـ”بنفت” تقديرًا للإنجازات المتواصلة التي حققتها الشركة في قطاع الخدمات المالية ولالتزامها بتوفير أحدث الخدمات المالية والتكنولوجيا المتطورة التي تساهم في تعزيز مكانة البحرين كمركز مالي مهم في المنطقة. جوائز التمويل الدولي هي جوائز في اعتماد التميز المؤسسي والمهني، تأتي لتسلط الضوء على الابتكار والأداء العالي في مجالات الحلول والمنتجات والخدمات، كما أنها تبرز وتكرم الأفراد الذين كان لهم تأثيرًا إيجابيًا على أداء شركاتهم وللطاقات التي طورت منتجات أو خدمات مبتكرة وخلقت معايير لأقرانهم في الصناعة.

ويعتبر الفوز بجوائز التمويل الدولي بمثابة تقدير لجهودهم المستمرة والتزامهم بتحسين أداء الأعمال.

مجلة التمويل الدولي هي مجلة عالمية مختصة في عالم المال والأعمال ومقرها العاصمة البريطانية لندن.

نجحت بنفت مؤخرًا في اتخاذ خطوات كبيرة لتطوير مشهد التكنولوجيا المالية في البحرين، ومن المزمع أن تدشن الشركة رمز الاستجابة السريع (QR Code)، إضافة إلى ذلك، خلقت بنفت شراكات استراتيجية مختلفة لتوفير حلول مبتكرة تهدف إلى تقوية العلاقات بين الشركات وزبائنهم. وتماشيًا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030. وحتى العام 2019، سجل أكثر من 280 ألف مستخدم في تطبيق المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية “BenefitPay”.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة عبدالواحد الجناحي “تعتبر هذه الجائزة إنجاز جديد ومهم بالنسبة لنا، إنها بمثابة شهادة على التنفيذ الجاد للمبادرات الاستراتيجية للشركة والموجهة نحو جعل البحرين نموذجًا إقليميًا لخدمات التكنولوجيا المالية، إضافة إلى ذلك، تأتي هذه الجائزة كنتيجة لتفاني فريقنا ولتعكس الجهود التي بذلها لتحقيق رؤية الشركة”.