+A
A-

“ديفيدند جيت كابيتال” الشركة الاستثمارية الأكثر ابتكارًا

حصدت شركة ديفيدند جيت كابيتال، الشركة الرائدة في الاستثمار وإقامة شركات ذات مستويات عالمية، جائزة “الشركة الاستثمارية الأكثر ابتكارًا” لعام 2019 في المنطقة. جاء ذلك خلال حفل تم تنظيمه من قبل International Finance Award وهي مجلة أعمال وتمويل متميزة تصدرها International Public Publications Limited في المملكة المتحدة، ليحقق ذلك قيمة مضافة للبحرين، وذلك بفضل ما تمتلكه الشركة من كوادر بشرية ذات خبرة وكفاءة عالية في الاستثمار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديفيدند جيت كابيتال خالد الحمادي “نحن سعداء وفخورون بالحصول على جائزة “الشركة الاستثمارية الأكثر ابتكارًا” في المنطقة، والتي تؤكد على التزامنا بالابتكار في مختلف أنشطتنا وشركاتنا والمنسجمة مع رؤية البحرين في ايجاد اقتصاد قوي ومتنوع، وتعزيز تنافسية وحيوية اقتصاد البحرين”.

وأضاف “وتأتي هذه الجائزة لتثبت قدرتنا كشركة رائدة في مجال الاستثمار في الأسهم الخاصة في البحرين بين الشركات والمؤسسات الحكومية والصناعات والقادة الحكوميين في منطقة الشرق الأوسط، كما نؤكد على أن هذه الجائزة يفوز بها كل من يمتلك الكفاءة والقدرة على الابتكار”.

وأكد الحمادي على أن البحرين استطاعت توفير بيئة عمل متكاملة ومواكبة لتطلعات المؤسسات والشركات المحلية والأجنبية، كما بذلت جهوداً حثيثة لتشجيع الاستثمار؛ بهدف تنويع المشهد الاقتصادي.