+A
A-

“زين” تقدّم دعمها لكأس الملك ودوري ناصر بن حمد

قدمت شركة “زين البحرين” للاتصالات، دعمًا ماليًّا لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك إسهامًا منها لدعم المسابقتين للموسم الرياضي 2019/ 2020.

وقد ثمّن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة دعم شركة زين للاتصالات للمسابقة، مؤكدًا أن هذه الرعاية تعكس حرص الشركة على تحقيق الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاع الشباب والرياضة بالمملكة، بما يحقق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في هذا الجانب، والذي يساهم في تنفيذ رؤية سموه الداعمة لتطوير وارتقاء كرة القدم البحرينية.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن تقديره لشركة زين للاتصالات، على حرصها على أن تكون شريكًا أساسيًّا في دعم المسابقتين من أجل الوصول بمنافساتهما للمستوى الفني المطلوب والمستوى التنظيمي المميز، موجّهًا شكره وتقديره للشركة على دورها الكبير في مشاركاتها الدائمة لرعاية مختلف الفعاليات بقطاع الرياضة، والذي يساهم في النهوض بهذا الجانب الحيوي، متمنيًّا في الوقت ذاته مزيدًا من التقدم والازدهار للشركة، بما يسهم في استمرارها بدعم مزيد من الفعاليات الرياضية.

  من جانبه، أعرب المدير العام لشركة زين للاتصالات محمد زين العابدين عن ترحيب الشركة بدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والإسهام في نجاحهما، مقدمًا الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على ما يبذله سموّه من جهود متواصلة لدعم الحركة الرياضية، وتشجيع المواهب الرياضية للظهور والتنافس وتحقيق البطولات في كافة الألعاب الرياضية المتنوعة.

وأكد محمد زين العابدين أن دعم الشركة للرياضيين والفعاليات الرياضية يعد واجبًا وطنيًّا، مضيفًا أن رعاية الشباب البحريني والمسابقات بالمجال الرياضي هو نهج راسخ لدى الشركة، التي ستستمر في تقديم كافة أشكال الدعم للأندية والاتحادات الوطنية، لتساهم في الارتقاء بمسيرة العمل الرياضي والشبابي.

وتمنى زين العابدين في الوقت ذاته كل التوفيق للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في إبراز وإنجاح هذه المسابقة.