+A
A-

900 فلس قسط يومي للسيارة بـ “الحوت كلاس”

دشنت إحدى المحلات المتخصصة في شراء وبيع السيارات المستعملة حملة يوم أمس الأول (الأربعاء) لبيع سيارات بقسط يومي يبلغ 900 فلس فقط، والذي قاد لزيادة القوة الشرائية لدى المستهلكين في البحرين بصورة كبيرة.

وقال مدير المبيعات في شركة “الحوت كلاس” للسيارات أحمد غرايبة “إن سعر السيارة 1300 دينار فقط بقسط 27 دينارا شهريا بما يعادل 900 فلس يوميا لمدة 7 سنوات، حيث تقل عدد السنوات حسب رغبة العملاء الذين قلل بعضهم المدة إلى سنة واحدة أو سنتين”، مبينًا أن جميع السيارات لا تعتبر جديدة، ولكنها بحالة ممتازة.

وأضاف غرايبة أنه تم تدشين هذه الحملة مبدئيا بعدد 10 سيارات أمس الأول، والمتبقي الآن مع كتابة هذا الخبر سيارة واحدة فقط، لافتًا إلى أنه ستكون هناك عروض جديدة في الأيام المقبلة لأنواع مختلفة من السيارات وبأقساط متقاربة.

وأوضح أن المشترين للسيارات يندرجون في فئات متفاوتة منهم الشباب والعائلات، لافتًا إلى أن الحملة جذبت انتباه بقية معارض السيارات، حيث أُعتبرت عرضًا مميزًا لا مثيل له في البحرين، ويساعد المواطنين على شراء سيارة في وقت هم بحاجة لها بأسعار وأقساط تناسب ميزانياتهم، وهذا كان واضحا من خلال الزبائن الذين زاروا المعرض وكمية الاتصالات التي وردت لموظفي المبيعات في المعرض.