+A
A-

“إيجل هيلز ديار” راعيًا رئيسًا لـ “الاستثمار العقاري”

أعلنت “إيجل هيلز ديار”، عن مشاركتها برعاية رئيسة في معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020، الذي يقام تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، على مدى 3 أيام في مجمع سيتي سنتر البحرين، وحتى تاريخ 15 فبراير 2020.

وتهدف شركة “إيجل هيلز ديار” أثناء المعرض؛ لاستعراض الفرص العقارية المتنوعة، ضمن مشاريعها الرائدة في مراسي البحرين، بما فيها مشروع مراسي “بوليفارد”، الذي سيتم تسليمه قريبًا جدًا، ويشتمل على 4 مبان سكنية تضم 243 شقة، تمتاز بتصاميم عصرية وأحجام تتراوح بين شقق استوديو إلى شقق ذات 3 غرف نوم.

وتسعى الشركة لعرض كل من مشروع مراسي جاليريا، المجمع التجاري الذي يمتاز بخصائص استثنائية وجذابة، وفندق العنوان مراسي البحرين وفندق فيدا مراسي البحرين.

وقال العضو المنتدب للشركة، ماهر الشاعر “يسرنا جدًا أن تكون شركة “إيجل هيلز” ديار راعيًا رئيسًا لمعرض البحرين للاستثمار العقاري بنسخة هذا العام، وسنتمكن خلاله من تعريف شريحة واسعة من الجمهور بالحلول العقارية الشاملة المتوافرة في مراسي البحرين، ويشكل هذا الحدث منصة مهمة لشركات التطوير العقاري، إذ تتمكن من خلاله الترويج للفرص السكنية والتجارية للزوار”.

ومن جانبه، قال المدير العام لشركة “إيجل هيلز ديار” نج جيم هوي، “أود أن أعرب عن عميق فخرنا في شركة “إيجل هيلز ديار” بمشاركتنا في معرض البحرين للاستثمار العقاري، ونهدف خلال تواجدنا هذا العام لعرض أحدث إضافات مراسي البحرين للجمهور، وتأكيد تميز حلولنا العقارية عن العروض الأخرى لدى المنافسين، وارتأينا منح زوار منصتنا بالمعرض عروضًا حصرية على مشاريعنا القادمة، إلى جانب تقديم عروض تمويل مثالية على شقق بـ 3 غرف نوم في مجمع مراسي بوليفارد، بمدة تسديد تبلغ 5 سنوات بعد استلام العقار. ونوفر أيضًا عروضا مغرية على الحلول السكنية في مشروعي مراسي رزيدنسز و مراسي شورز رزيدنسز، بتمكين المشترين من الانتقال للسكن في شققهم بدفع نسبة 20 % من قيمة العقار كمبلغ مقدم”.