+A
A-

حلبة البحرين تحتضن الفعالية السنوية الـ 15لـ “GulfRun”

تشهد حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” إقامة الفعالية السنوية الخامسة عشرة على التوالي للـ”GulfRun “ بمشاركة أكثر من 50 سيارة رياضية من الكويت، وستقام هذه الفعالية طوال يومين متواصلين سيتم فيها تجربة السيارات واختبارها على مضمار حلبة البحرين الدولية ومضمار سباقات السرعة.

وانطلقت فعالية الـ “GulfRun” يوم أمس الخميس وتتواصل فعالياتها لليوم الثاني على التوالي الجمعة 14 فبراير الجاري، وذلك من الثامنة صباحًا حتى السابعة مساء، وستكون الفعالية مفتوحة للجماهير لمتابعة إثارة الفعالية السنوية وذلك مجانًا.

وستشمل فعالية “GulfRun” لهذا العام على العديد من الفعاليات المثيرة وذلك على عدة مضامير أبرزها مضمار الفورمولا 1، المضمار الداخلي والخارجي ومضمار التحمل، وستبدأ الفعالية بجولات على عدة حلبات ومن ثم احتساب النقاط للسيارة الأسرع ضمن كل جولة، من ثم سيتم تكريم الفائزين حسب كل فئة سيارات وذلك اليوم الجمعة.

وجدير بالذكر أن هذه الفعالية “GulfRun” فعالية سنوية كويتية تقوم كل عام بزيارة لحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لإقامة عدد من الفعاليات الخاصة برياضة السيارات، وانطلقت منذ عام 2005 وتقام كل سنة في حلبة البحرين الدولية وكل عام تقام فعاليات مختلفة، وتستضيف الحلبة العديد من هذه الفعاليات الخاصة برياضة السيارات طوال العام.